21/01/2014 - 16:21

فقط أربعة ايام حبس منزلي لجندي هدد بسلاحه سيدة من جلجولية

اعتقلت الشرطة امس الاثنين الجندي الذي كان قد هدد المواطنة جيهان عبد الهادي من سكان جلجولية بسلاحه وهو في العشرينات من عمره من سكان مستوطنة "كيدوميم" ،واخضعته للتحقيق حيث اعترف بالحادث وانه قام بالشتم والصراخ الا انه انكر ان يكون قد هددها بسلاحه. هذا وقامت الشرطة بطلب تمديد اعتقاله لمواصلة التحقيق في محكمة الصلح في كفار سابا الا ان الاخيرة اطلقت سراحه وحولته الى حبس منزلي لمدة اربعة ايام. يذكر ان الحادث وقع ، يوم الخميس الماضي في المجمع التجاري G في مدينه "كفار سابا" وقد ذكرت السيدة جيهان انها وصلت بسيارتها الى الموقف الخلفي في المجمع التجاري بحثا عن موقف لسيارتها لتركنها فيه ، وكانت هنالك سيارة متوقفة في مسار السيارات وتعيق حركة السيارات ، وكان سائق السيارة يتحدث مع سيدتين كانتا خارج السيارة ، فقمت باطلاق صفارة سيارتي مرة واحدة منبهة له بوجوب اخلاء الطريق ، فبدأ بالصراخ والشتم واقترب من سيارتي وعندما رآني وعرف اني عربية من لبسي للحجاب ، عاد لسيارته واخرج سلاحه وعاد الى سيارتي واشهر السلاح في وجهي. ولا ادري ماذا كان ممكن ان يحصل لولا توسلات امه التي جرته بالقوة الى سيارته ثم غادر المكان لكن ليس قبل ان تسجل شقيقتي رقم سيارته وتم تقديم شكوى في الشرطة.

فقط أربعة ايام حبس منزلي لجندي هدد بسلاحه سيدة من جلجولية

 اعتقلت الشرطة امس الاثنين الجندي الذي كان قد هدد المواطنة جيهان عبد الهادي من سكان جلجولية بسلاحه وهو في العشرينات من عمره من سكان مستوطنة "كيدوميم" ،واخضعته للتحقيق حيث اعترف بالحادث وانه قام بالشتم والصراخ الا انه انكر ان يكون قد هددها بسلاحه.

هذا وقامت الشرطة بطلب تمديد اعتقاله لمواصلة التحقيق في محكمة الصلح في كفار سابا الا ان الاخيرة اطلقت سراحه وحولته الى حبس منزلي لمدة اربعة ايام.

يذكر ان الحادث وقع ، يوم الخميس الماضي في المجمع التجاري G في مدينه "كفار سابا" وقد ذكرت السيدة جيهان انها وصلت بسيارتها الى الموقف الخلفي في المجمع التجاري بحثا عن موقف لسيارتها لتركنها فيه ، وكانت هنالك سيارة متوقفة في مسار السيارات وتعيق حركة السيارات ، وكان سائق السيارة يتحدث مع سيدتين كانتا خارج السيارة ، فقمت باطلاق صفارة سيارتي مرة واحدة منبهة له بوجوب اخلاء الطريق ، فبدأ بالصراخ والشتم واقترب من سيارتي وعندما رآني وعرف اني عربية من لبسي للحجاب ، عاد لسيارته واخرج سلاحه وعاد الى سيارتي واشهر السلاح في وجهي. ولا ادري ماذا كان ممكن ان يحصل لولا توسلات امه التي جرته بالقوة الى سيارته ثم غادر المكان لكن ليس قبل ان تسجل شقيقتي رقم سيارته وتم تقديم شكوى في الشرطة.

التعليقات