مصرع حسين مزاريب من الزرازير في حادث مروع قرب مجيدو..

-

مصرع حسين مزاريب من الزرازير في حادث مروع قرب مجيدو..
أسفر حادث مروع وقع الليلة الماضية عن مصرع إبراهيم حسين مزاريب ( 48 عاما) ، من قرية الزرازير وإصابة قريبه ( 27 عاماً) الذي كان يقود المركبة بإصابات وصفت بأنها طفيفة.

كما أسفر الحادث عن وقوع ثلاث إصابات أخرى في المركبة الثانية التي شاركت في هذا الحادث المؤسف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مدينة العفولة لتلقي العلاج.

وبحسب المعلومات المتوفرة فان الحادث وقع على شارع ( 66 )، قرب مفترق "مجيدو" باتجاه "يوكنعام"، حيث يستدل من التحقيقات الأولية أن سائق سيارة "المازدا" من قرية المزاريب ( الزرازير) حاول اجتياز السيارة الأخرى من نوع "دايهتسو سيريون" من الجانب الأيمن (على الهامش) مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الحديدي وأسفر عن وفاة المرحوم من الزرازير وأربعة مصابين آخرين في سن العشرين.

هذا وما زال سائق سيارة السيارة من المزاريب يتلقى العلاج في المستشفى جراء إصابته بجروح طفيفة، وقالت الشرطة أنها تحقق معه في ظروف وأسباب الحادث.

وتشهد قرية الزرازير والمنطقة حالة من الحزن في اليوم الثاني لعيد الفطر السعيد، وكانت القرية قد فجعت في نيسان \ أبريل الماضي بعد مصرع الشاب أشرف أحمد غريفات ( 34 عاماُ) ضحية حادث مروع وقع على شارع رقم ( 73) بالقرب من "رمات دافيد" المجاورة لقرية زرازير.

التعليقات