"تجمع الاصلاح والتغيير" تطالب بلدية الناصرة بإغلاق مكتب التجنيد للخدمة الوطنية

في رسالة "تجمع الإصلاح والتغيير" الى بلدية الناصرة: وجود مكتب يعمل من أجل الخدمة المدنية في مدينة الناصرة يتناقض مع الإجماع الوطني القائم برفض الخدمة المدنية، وبرفض تشويه هوية شبابنا.

طالبت قائمة "تجمع الإصلاح والتغيير" بلدية الناصرة باغلاق مكتب الخدمة الوطنية الذي إفتتح مؤخرا في حي الورود ويسعى لتجنيد الفتيات العربيات "للخدمة المدنية".
وجاء في رسالة "تجمع الإصلاح والتغيير" الى بلدية الناصرة أن وجود مكتب يعمل من أجل الخدمة المدنية في مدينة الناصرة يتناقض مع الإجماع الوطني القائم برفض الخدمة المدنية، وبرفض تشويه هوية شبابنا.

وأكدت قائمة "تجمع الإصلاح والتغيير" في رسالتها انها تتوقع من البلدية عدم التعاون مع أي مشروع يصب في هذا الهدف، وعدم السماح لهذا المشروع أو لأي من وكلائه العمل بحرية في البلد، وفعل ما بوسعها لإحباط هذا المشروع.

وذكرت قائمة "تجمع الإصلاح والتغيير" بأن المكتب المذكور والقائم في حي الورود يقوم باستقطاب عشرات الطلاب الثانويين، بالذات الشابات منهم، مما يشكل خطرا عليهم. وانهت رسالتها للبلدية بالقول:
" نتوجه إليكم لمعرفة إذا كنتم تعلمون بوجود هذا المكتب، وإذا كانت وزارة الأمن أو غيرها قد قامت بإخطاركم بهذا الموضوع، وإذا ما كان المكتب المذكور قد قام بطلب الرخص والمصادقات اللازمة من البلدية لكي يقوم بعمله؟
ونطالبكم بالعمل فورا على إغلاق المكتب وعلى كشف الدوافع والشخصيات المرتبطة والمستفيدة منه."


التعليقات