اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يزور الجولان في يوم الجلاء

اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يزور الجولان في يوم الجلاء
قام العشرات من أعضاء اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في منطقة الشاغور بزيارة الجولان السوري المحتل يوم الجمعة بتاريخ 17-4 وذلك في ذكرى الثالثة والستين لجلاء قوات المستعمر الفرنسي عن الأراضي السورية، وذلك للمشاركة في الفعاليات الوطنية المقامة هناك.

وقد انتظم الجميع في مسيرة حاشدة باتجاه مقر المهرجان المركزي في موقع عين التينة شرقي مجدل شمس قرب الحدود مع الوطن الأم سورية مرورا بالنصب التذكاري لسلطان باشا الأطرش في مجدل شمس.

افتتح المهرجان بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ثم أنشد الحضور النشيد الوطني العربي السوري، وتتالت كلمات الخطباء في المهرجان المركزي، الذي أكد من جديد على عروبة الجولان وانتمائه شعبا وقيادة للوطن الأم سورية بقيادتها السياسية، ولفت الانتباه حضور غفير للأطفال الذين أنشدوا النشيد الوطني السوري.

وقالت عضو القيادة العامة لاتحاد الشباب بيروت حمود: "إن اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يشارك بشكل سنوي في ذكرى الجلاء، وذلك إيمانا بان قضيتنا القومية قضية واحدة، والاحتلال الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني هو نفسه الاحتلال الذي يتعرض له الشعب السوري في الجولان، مؤكدين أنه لا مساومة على عروبة الجولان وعلى أن الجولان عربي سوري محتل من قبل إسرائيل، وعلى زوال الاحتلال".
...

التعليقات