في إطار الرد على "الخدمة المدنية": اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في طمرة ينظم أوسع الأيام التطوعية..

-

في إطار الرد على
شارك العشرات من أعضاء اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي ( شبيبة التجمع ) في مدينة طمرة نهاية الأسبوع في أوسع الورشات التطوعية على مستوى البلدة.

وقد ركز الشباب عملهم في المقابر في الحي الشمالي والحارة الفوقا، حيث قاموا بتنظيفها من الأعشاب المرتفعة التي قد غطت القبور، ورمموا الكتابات على شواهدها. وسرعان ما انضم جمع من أهالي المدينة إليهم ومدوا لهم يد العون بعد أن اثنوا على عملهم.

وقد لاقى اليوم التطوعي صداً كبيراً على مستوى المدينة ، وفي حديث مع جمع من المواطنين قالوا: " نشكر اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في طمرة على هذه الخطوة التي تؤكد أنه أصبح أكبر الأجسام الشبابية وأكثرهم نشاطا ووعيا لقضايا شعبنا وهم سباقون في عمل الخير".

وفي حديث مع محمد صبح عضو القيادة العامة للاتحاد وسكرتيره في طمرة قال: "يندرج هذا اليوم التطوعي ضمن سلسلة أيام تطوعية وضعها أعضاء الاتحاد نصب أعينهم تحت عنوان "مشروع التطوع الوطني" الذي أطلقه فرع طمرة منذ أكثر من سنة ونصف رداً على مشروع الأسرلة آنف الذكر المسمى بالخدمة المدنية الرامي إلى سلخنا عن شعبنا الفلسطيني وقضاياه".

وأضاف : "إننا في اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي كنا السباقين في محاربة هذا المشروع من خلال المهرجانات الشبابية، نشرات التوعية، الأيام التطوعية وحتى الزيارات البيتية في بعض الأحيان. وسنمضي قدما في نشاطاتنا حتى اقتلاع مشروع الأسرلة بشكل كامل من قرانا ومدننا العربية. وهنا لا أنسى أن أتقدم بأسمى آيات الشكر لأهل الخير في طمرة على سخائهم في دعم مشاريعنا التطوعية".
......

التعليقات