قاصر من جسر الزرقاء يعاني من تنكيل الشرطة ويعتقل 5 مرات..

-

قاصر من جسر الزرقاء يعاني من تنكيل الشرطة ويعتقل 5 مرات..
يعاني الفتى نجاح عز الدين جربان، من قرية جسر الزرقاء، منذ مدة من استهدافه من قبل الشرطة، التي تقوم باعتقاله والتحقيق معه على خلفية حوادث إلقاء الحجارة باتجاه شارع الشاطئ في مساره بمحاذاة القرية.

وقد تم اعتقاله في الشهور الأخيرة خمس مرات، يخضع خلالها للتحقيق ويمدد اعتقاله. وفي كل مرة يتم اخلاء سبيله دون ان تقدم ضده لائحة اتهام.

وكان قد تم اعتقاله في المرة الأخيرة، قبل بضعة أيام، فور وصوله إلى البيت عائدا من عمله. وكان مشغله قد أوصله إلى ساحة البيت، وما أن دخل المنزل حتى قدم أفراد الشرطة وقاموا باعتقاله لمدة خمسة أيام.

ورغم إطلاق سراحه إلا أن الشرطة لا تزال تحتجز بطاقته الشخصية، الأمر الذي يعيق من تحركه.

ويقول والد الفتى، عز الدين جربان: "إن ممارسات الشرطة تحولت الى التنكيل بابني واستهدافه، فالشرطة في كل مرة تبرر اعقتاله بأنه وصلتها معلومات استخبارية عن ضلوع ابني بإلقاء الحجارة باتجاه الشارع، بحيث يتحول ابني الى مشتبه به واعتقل حتى الآن خمسة مرات. عدا عن المضايقات والاثار السلبية على نفسية ابني".

وأضاف أن الاعتقالات كلفته مبالغ طائلة، حيث يقوم بالتوجه إلى المحامي في كل مرة يتم اعتقاله، ويدفع آلاف الشواقل عن كل ملف اعتقال.

وتابع أنه لا يعقل أن يستمر مثل هذا الوضع، خاصة وأن نجله لا توجد لديه أية سوابق، ويعمل بشكل منتظم. وقال "لا نفهم سبب ملاحقته والتعرض له، ولا نتقبل ادعاءات الشرطة غير المقنعة، بأنها تقوم باعتقاله اعتمادا على معلومات استخبارية وصلتها".
.

التعليقات