مجزرة على الشارع: ارتفاع عدد ضحايا حادث الطرق من أبناء كفرقاسم إلى 6..

التقارير الأولية أشارت إلى مصرع طفلين وامرأتين، ووقوع 4 إصابات، إلا أن طفلين من بين المصابين ما لبثا أن فارقا الحياة ليرتفع إلى6 عدد ضحايا الحادث المروع..

مجزرة على الشارع: ارتفاع عدد ضحايا حادث الطرق من أبناء كفرقاسم إلى 6..
فجعت كفر قاسم بمصرع ستة من أبنائها في حادث طرق مروع وقع قرب مدينة "كفارسابا" وذلك جراء انقلاب سيارة شحن على سيارة نقل ركاب.

ووفق المعلومات الاولية فإن بين القتلى 4 أطفال بعضهم من مدينة كفرقاسم، وكذلك امرأتين.

وكانت الشرطة قد عممت في بيان أولي أن أربعة مسافرين قد لقوا مصرعهم، بينهم طفلان، في حين أصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة، في حادث طرق مروع وقع على شارع 55 بالقرب من مفرق "بنيامين" في كفار سابا، وذلك بعد أن انقلبت شاحنة على سيارة نقل ركاب، إلا أن إثنين المصابين الأطفال ما لبثا أن فارقا الحياة، ليرتفع عدد الضحايا إلى ستة، ليرتفع العدد إلى 6 ضحايا.

وعلم موقع عــ48ـرب أن من بين الضحايا الشابة المرحومة أمل طه، وهي في سن العشرينات، والحاجة نوال عيسى، وهي في الستينات من العمر. وباقي الضحايا هم من الأطفال.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن سيارة نقل الركاب وصلت إلى مفرق "بن يامين". ويستدل من التحقيقات الاولية، ان سيارة نقل الركاب وصلت الى المفرق، وبينما كانت تنعطف يسارا اصطدمت بها شاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، وانقلبت عليها.

وهرعت فرق الإسعاف إلى مكان الحادث، وعملت على تخليص الجثث، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج. وقد باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن مسار الشارع المذكور قد شهد العديد من حوادث الطرق القاتلة، حيث لا يوجد إشارات ضوئية على المفرق لتنظيم حركة السير، خاصة وأن الشارع بمثابة شريان مواصلات حيوي، ويخدم بالأساس السكان العرب في منطقة المثلث الجنوبي.

...........

التعليقات