في أم الفحم: مصرع شاب بعد اطلاق النار عليه وإصابة أخر..

" قُتل شاب في الأربعينات من عمره بعد أطلاق الرصاص عليه، بمنطقة العيون بالمدينة، فيما أصيب شاب أخر (30 عاما) بجراح متوسطة".

في أم الفحم: مصرع شاب بعد اطلاق النار عليه وإصابة أخر..

أعمال العنف ومظاهر الأجرام عادت مجددا لتضرب مدينة أم الفحم، قبل ظهر اليوم الأحد شهدت المدينة حادث أطلاق رصاص، أسفر عن مقتل عماد عواد محاجنة 41 عاما وإصابة شاب في الثلاثينات من عمره بجراح متوسطة.

ووفق ما أوضحته شرطة المروج في بيانها على وسائل الأعلام:" في مدينة أم الفحم لقي مصرعه شاب في الأربعينات من عمره بعد أطلاق الرصاص عليه، بمنطقة العيون بالمدينة أثناء تواجده "بكراجه" الخاص، فيما أصيب شاب أخر (30 عاما) بجراح متوسطة".

ووصل لمكان الحادث سيارة الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، حيث باشر طاقمها بتقديم الإنعاش للشاب، في محاولة لإنقاذ حياته، ألا أنّ كافة المحاولات باءت بالفشل وأعلن عن وفاته. وتواجدت في المكان قوات شرطية مكثفة للتحقيق في حيثيات الحادث.

وأشار مازن درويش، مدير عيادة النور الطبية في المدينة، أن العيادة تلقت مكالمة هاتفية مفادها أنّ شابا أصيب وهو صاحب كراج في منطقة العيون قرب مركز العلوم والفنون، وعلى الفور وصلت سيارة الإسعاف إلى المكان، وهناك وجد المرحوم عماد عواد ملقى على درج ومصاب برصاصة قاتلة في صدره، حيث اقر الطاقم الطبي التابع للعيادة وفاته.
.

التعليقات