جمعية "بلدنا" توزع المنح السنوية للطلاب الجامعيين

-

جمعية
عقدت جمعية الشباب العرب- بلدنا اجتماعها السنوي العام أول من أمس، الخميس، في مقرها "نادي بلدنا" في حيفا وذلك بحضور ومشاركة واسعة شملت أعضاء وناشطين جمعية بلدنا.

افتتحت الاجتماع السيدة لورا حوا رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية، حيث قامت بالترحيب بالحاضرين ممن شاركوا في الاجتماع، كما وقامت بتقديم تقرير شامل عن عمل الهيئة الإدارية وتوصياتها للاجتماع العام. بعد ذلك عرض طاقم العاملين في الجمعية تقارير حول المشاريع والفعاليات المختلفة ، وشمل أيضا عرض لميزانيات الجمعية.

وتخلل الإجتماع عرض فيلم وثائقي قصير حول مشروع القيادة الشابة وتدريب الطلاب الجامعيين للعمل الإرشادي والمجتمعي ، ومن ثم قامت كل من نتالي حايك مركزة المشاريع التربوية في الجمعية والسيدة لورا حوا بتوزيع منح وشهادات تكريم على الطلاب الجامعيين الذين نشطوا وتطوعوا في الجمعية في العام الدراسي المنصرم وصلت قيمتها نحو 50 الف شاقل، ويذكر أن مجموع المنح التي وزعتها جمعية الشباب العرب –بلدنا للعام الدراسي 2009\2010 بلغ أكثر من 80 الف شاقل.

وفي نهاية الاجتماع تم بالإجماع انتخاب هيئة إدارية جديدة تتشكل من : منار يعقوب، رشا حلوة، جوان صفدي، عبيدة زيد، أمير زريق، جمانة سالم واحمد جبارين أما للجنة المراقبة فقد انتخب كل من : رنين جريس، هبة يزبك وعودة شحبري.
........

التعليقات