مصرع طفل من مدينة طمرة في حادث طرق

التحقيقات الأولية تشير إلى أن سائقا بدون رخصة قيادة وكان ثملا عندما اصطدم بمركبة أخرى بشدة من الخلف وأدى إلى إصابة ركابها الأربعة

مصرع طفل من مدينة طمرة في حادث طرق

فجعت مدينة طمرة بمصرع طفل من المدينة في حادث طرق مروع وقع على مدخل المدينة، مساء أمس، الأحد، بحياة طفلين شقيقين، فيما أكدت مصادر في الشرطة أن السائق كان ثملا، ولم يكن بحوزته رخصة قيادة.

 

وجاء أن طفلا رضيعا في الأشهر الأولى من عمره قد لقي مصرعه في الحادث، في حين أصيبت شقيقته الطفلة 4 سنوات بإصابات خطيرة، في حين أصيب إثنان آخران بإصابات وصفت بأنها متوسطة وخفيفة، وتم نقلهما إلى مستشفى "رامبام" في مدينة حيفا.

 

وعلم أن الحادث قد نجم عن تصادم مركبتين من طراز "بي أم دبليو" و"سوبارو" وجها لوجه على شارع 70 بالقرب من مدينة طمرة.

 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن مركبة "بي أم دبليو" كانت تسير من الخلف واصطدمت بشدة بمركبة "سوبارو" على نفس المسلك، ما أدى إلى دوران المركبة الثانية حول نفسها عدة مرات، وإصابة ركابها الأربعة.

 

كما علم لاحقا أن الشرطة قامت اليوم، الإثنين، باعتقال شاب من مدينة طمرة بشبهة ضلوعه في الحادث. حيث اعترف بذلك. كما تم اعتقال شخص آخر كان معه لحظة وقوع الحادث.

 

إلى ذلك، وفي سياق ذي صلة، علم موقع عــ48ـرب أن حادثا آخر وقع صباح اليوم، الإثنين، على الشارع نفسه على مدخل مدينة طمرة، حيث اصطدمت مركبتان وجها لوجه.

 

وعلم أن الشرطة قامت بإغلاق شارع 70 في أعقاب وقوع الحادث.

الحادث الذي وقع اليوم

 

التعليقات