نشر أول: قرار أردني على معاملة طلاب عرب 48 معاملة الطلبة الاردنيين

بتوجيهات ملكية قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مصطفى العدوان باصدار تعميم طالب فيه بتنفيذ المكرمة الملكية السامية والتي تنص على معاملة طلبة عرب 48 المرشحين للقبول في برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعات الاردنيه معاملة الطلبه الاردنين من حيث استيفاء الرسوم الدراسية.

نشر أول: قرار أردني على معاملة طلاب عرب 48 معاملة الطلبة الاردنيين

اصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن الدكتور مصطفى العدوان تعميما طالب فيه بتنفيذ المكرمة الملكية والتي تنص على معاملة طلبة عرب 48 المرشحين للقبول في برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعات الاردنيه معاملة الطلبه الاردنين من حيث استيفاء الرسوم الدراسية.

وجاء القرار بهدف تعزيز الرابط القومي الذي يجمع الشعبين الارني والفلسطيني ويساهم بفتح الأبواب امام أوسع شريحه من ابناء الداخل الفلسطيني للتعلم في الجامعات الاردنيه ويخفف الأعباء الاقتصادية على الطلاب .

بدورهم تقدم طلاب عرب 48 في الجامعات الاردنية بأسمى آيات الشكر للمملكة الاردنية الهاشمية، ملكاً وشعباً، وذلك على المكرمة الملكية.  وأكدوا أن  هذا القرار ما هو الإ تأكيداً على الرابط العروبي الوحدوي الذي يجمع الشعبين الأردني والفلسطيني . ومن شأن هذه المكرمة فتح ابواب التعليم العالي أمام أوسع شريحة من ابناء الداخل الفلسطيني . 

التعليقات