مجهولون يطلقون الرصاص على شابين من كفر قرع وإصاباتهما بالغة

تعرض فجر اليوم السبت شابان في العشرينات من العمر لاطلاق وابل من الرصاص من سلاح اوتوماتيكي في الحي القديم في كفرقرع، ما ادى الى اصابتهما باصابات بالغة، حيث وصلت طواقم الاسعاف الى المكان وقدمت الاسعاف الاولي للمصابين كما وصلت الى المكان قوات من شرطة وادي عارة والتي شرعت بالتحقيق في ملابساتا لحادث.

                           مجهولون يطلقون الرصاص على شابين من كفر قرع وإصاباتهما بالغة

 تعرض فجر اليوم السبت شابان في العشرينات من العمر لاطلاق وابل من الرصاص من سلاح اوتوماتيكي  في الحي القديم في كفرقرع، ما ادى الى اصابتهما باصابات بالغة، حيث وصلت طواقم الاسعاف  الى المكان وقدمت الاسعاف الاولي للمصابين كما وصلت الى المكان قوات من شرطة وادي عارة والتي شرعت بالتحقيق في ملابساتا لحادث.  
وعلم ان غضب وسخط عارم يسود اهالي بلدة  كفرقرع والذين تجمهروا في المكان وعبروا عن استنكارهم  لهذا الحادث مستنكرين كل مظاهر العنف على اشكاله،  ومطالبين الجميع في نبذ ومكافحة العنف داخل المجتمع والذي بات يهدد الجميع، كما وطالبوا الشرطة بالعمل على ملاحقة المجرمين ومكافحة  والاجرام في كفرقرع والوسط العربي عامة. 
كما علم  انه تم نقل احد المصابين بجروح خطيرة الى مستشفى  تل هشومير في تل ابيب.
وجاء لاحقا من مصادر شرطية ان الشابين المصابين هما من المعروفين لديها وان اصابة أحدهما كانت في الرأس ما ادى الى اصابته بجروح بالغة .

التعليقات