الارهابي مارزيل في راهط: لجنة الحريات تحذر من عدوان سلطوي مخطط له

من المتوقع ان تجري يوم الاحد 12/7/2009 جولة أقطاب التنظيمات الإرهابية الإسرائيلية بزعامة باروخ مارزيل في بلدة راهط في النقب وذلك بحماية شرطة إسرائيل والقانون الإسرائيلي

 الارهابي مارزيل في راهط: لجنة الحريات تحذر من عدوان سلطوي مخطط له
من المتوقع ان تجري يوم الاحد 12/7/2009 جولة أقطاب التنظيمات الإرهابية الإسرائيلية بزعامة باروخ مارزيل في بلدة راهط في النقب وذلك بحماية شرطة إسرائيل والقانون الإسرائيلي بذريعة العنصريين الوقوف عن كثب على البناء "غير القانوني" عند العرب.

تأتي هذه الجولة والتي يتوعدون بجولات إضافية تليها في الجليل والساحل، وذلك بعد تصدي ام الفحم بأهلها وبجماهير شعبنا كافة لمحاولته دخول المدينة قبل بضعة اشهر ليمنعوا مارزيل ونواب الكنيست من حزب البيت اليهودي من دخولها رغم العدوان البوليسي الامني على المدينة.
وحذرت لجنة الحريات من تراكم المؤشرات على وجود مخطط رسمي تقوده المؤسسة الأمنيّة الإسرائيلية والسياسية العنصرية والهادف إلى فرض مواجهة دموية على الجماهير العربية, ويستهدف في هذه الحالة استغلال اليمين الإرهابي من اجل تسديد ضربة لحق جماهيرنا في الدفاع عن نفسها وحماية وجودها.

ودعت لجنة الحريات وزير الامن الداخلي من حزب يسرائيل بيتينو والجهاز القضائي إلى منع الجولة الاستفزازية التحريضية فإنها تحمّل الدولة بأذرعها الأمنية والقضائية والسياسية مسؤولية ما قد يحدث . ونعتبر زيارة مارزيل بحماية أمنيّة وقضائية رسمية نعتبرها أقرارا رسميا باستباحة حقوق جماهير شعبنا في وطنها.

وأكدت لجنة الحريات حق وواجب الأهل في راهط وكل جماهير شعبنا في التصدي للتنظيم الإرهابي ومنع دخوله بلدة راهط.

التعليقات