إصابة أب وطفلته في انفجار سيارة في مدينة الناصرة

-

إصابة أب وطفلته في انفجار سيارة في مدينة الناصرة
أصيب مساء اليوم، رجل من مدينة الناصرة بعد تفجير سيارته من قبل مجهولين في حي شنلر في المدينة . ووفقاً للأنباء الأولية الصادرة عن الناطق بلسان الشرطة، فإن الحديث يدور عن تفجير سيارة رب أسرة يبلغ ( 43 عاماً)، أصيب بجراح خطيرة في الانفجار.
وعلم موقع عرب 48، أن طفلتي المصاب ( 12 و 14 عاماً) تواجدتا بالقرب من السيارة ساعة الانفجار، مما أسفر عن إصابة إحداهما بجراح وصفت بالطفيفة.
وأفاد سكان حي شنلر القاطنين بجانب العمارة التي وقع على مدخلها الانفجار، أن دوياً سمع في الحي، حيث يتجمهر العديد من المواطنين في مكان الحادث، حيث يقوم طاقم من المحققين بجمع الأدلة وجمع الإفادات.
هذا وقد نقل المصابين إلى أحد مستشفيات الناصرة لتلقي العلاج، علماً أن حالة من الهلع تسود سكان الحي الذي وقع فيه الانفجار.
يذكر أن أعمال العنف والجريمة تتزايد خلال الأشهر الأخيرة في الناصرة، وكان المرحوم شكيب شمشوم (48عاما) من المدينة قد لقي مصرعه، الشهر الماضي، بعد أن أطلق مجهولون النار عليه وعلى نجله ( 20 عاماً) الذي أصيب بجراح متوسطة أيضا.
ورغم مرور أكثر من شهر على هذه الجريمة، إلا أن الشرطة لم تستطع الوصول إلى الجناة الذين كانوا قد فروا بسيارتهم من مكان الحادث، على الرغم من تصريحات، آفي الجريسي، قائد الوحدة المركزية في شرطة المروج ، الذي صرح أن لدى الشرطة عدد من المشتبهين لكنها لم تعتقلهم إلى حين التوصل إلى أدلة دامغة، من أجل عدم إثارة البلبلة في أهالي المدينة.

التعليقات