اعتقال مشتبه به بجريمة القتل المزدوجة في بئر السبع

-

اعتقال  مشتبه به بجريمة القتل المزدوجة في بئر السبع
أعتقلت شرطة النقب شابًا من النقب (19 عامًا) بتهمة التورط في جريمة قتل شابين عربيين بوابل من الرصاص، أمس الثلاثاء. وسيتم احضار الشاب عند الساعة العاشرة والنصف لتمديد اعتقاله في محكمة صلح بئر السبع.

وكان شابان عربيان قتلا رميًا بالرصاص الساعة الثامنة من مساء أمس، الثلاثاء، أثناء وجودهما في سيارتهما من نوع "سكودا" في منطقة "الكانتري كلاب" في بئر السبع وذلك بعد قام مجهولون بإطلاق النار عليهما من مسافة قصيرة ولاذوا بالفرار.

والحديث عن الشابين محمد أبو غليون (30 عامًا) وعطوة أبو صعيليك (23 عامًا) وهما من تل السبع. وقالت الناطقة بلسان الشرطة، إنّه "من التحقيق الأولي يتضح أن الحديث عن خلاف بين جنائيين".

وكانت سيارة مسافرة توقفت إلى جانب السيارة التي يستقلها الشابان في المدخل الغربي لمدينة بئر السبع وأطلقت وابلا من الرصاص باتجاههما فقتل واحد منهما على الفور وأصيب الآخر بإصابة بليغة أدت إلى مقتله بعد وقت قصير. وقال شهود عيان، "لقد شاهدنا السيارة تتدحرج إلى الخلف، ورأينا شابين ينزفان. رأينا سيارة وفيها مسلحون تفر من المكان".

وشرعت الشرطة على اثر الحادث بنصب حواجز في مناطق مختلفة في مدينة بئر السبع في محاولة للقبض على مطلقي النار، وشرعت في التحقيق في الحادث. ولم تعرف بعد خلفية إطلاق النار على الشابين، إلا أن الشرطة قالت "أن المجني عليهما معروفان لها".

تحت الصورة:

سيارة "السكودا" التي حدثت فيها جريمة القتل المزدوجة (تصوير: ليئات شيبر. صحيفة "شيفع")

.

التعليقات