التجمع في الطيبة يختتم 12 فعالية سياسية وإجتماعية

-

التجمع في الطيبة يختتم 12 فعالية سياسية وإجتماعية

دعا التجمع الوطني في الطيبة أعضاءه ومنتسبيه إلى يوم ترفيهي في أحضان الطبيعة بمناسبة إنهاء فعاليات دورة الشتاء وافتتاح فعاليات دورة الربيع .

وقد كان التجمع الوطني فرع الطيبة قد بادر إلى أكثر من 12 فعالية مركزية في دورة الشتاء توجت جميعها بالنجاح والتميز وإقبال الجمهور عليها ونالت استحسانها منهم ، حيث تنوعت هذه الفعاليات على شتى المجالات وتركزت على الجانب التثقيفي لشرائح الطلاب والشباب إلى جانب الفعاليات النضالية العامة .

ويستعد فرع الطيبة لإطلاق فعاليات دورة الربيع بزخم اكبر على أن تكون بداية هذه الفعاليات الماراتون المنوي إقامته يوم السبت الموافق 17.4.2010 تحت شعار" لا تهدموا بيتي " والذي سينتهي في بيت صلاح الشيخ يوسف المهدد بالهدم باجتماع شعبي تضامني مع اصحاب البيوت المهددة بالهدم ، والذي تجري الاستعدادات لإنجاحه على أعلى مستوى وعلى قدم وساق ويشهد التسجيل للمشاركة به تصاعدا يوما بعد يوم .

ويتزامن ذلك مع استحقاق الانتخابات الداخلية للفرع إذا تقرر إقامة انتخابات السكرتارية بالفرع بداية الشهر المقبل بتاريخ 1.5.2010 لانتخاب الهيئات الإدارية للفرع وانتخاب سكرتير لإدارة الفرع ، كما تقرر فتح باب الانتساب والانضمام للفرع والعمل على توسيع صفوف الحزب بين كل شرائح المجتمع الطيباوي .
............

التعليقات