التجمع في الطيبة يطالب رئيس اللجنة المعينة بصيانة وتطوير المنطقة الصناعية...

-

التجمع في الطيبة يطالب رئيس اللجنة المعينة بصيانة وتطوير المنطقة الصناعية...
وجهه المحامي فؤاد سلطاني بتفويض من التجمع الوطني فرع الطيبة رسالة تحذيرية لنشأت كيوف، الرئيس المعين لبلدية الطيبة وذلك قبل اللجوء للقضاء والجهات المختصة، مطالباً معالجة وصيانة وتطوير المنطقة الصناعية في المدينة.

وكان قد توجهه العشرات من أصحاب المصالح والورش في المنطقة الصناعية بشكاوى للتجمع الوطني حول الإهمال المستمر والخطير للمنطقة الصناعية في كل الجوانب، ما يسبب خسائر فادحة لأصحاب المصالح ويمس بالمنطقة ككل ويعطل الاعمال ويحد من تطور المنطقة الصناعية ويدفع العديد من المستأجرين وأصحاب الورش لهجر المنطقة الصناعية بحثا عن أماكن أخرى للعمل.

فالمنطقة تعاني من انعدام أي بنى تحتية او تخطيط بالإضافة إلى وضع الطرقات فيها غير الصالحة للمرور مما يحد من إقبال جمهور المستهلكين على المنطقة، والأخطر هو أكوام النفايات المتراكمة بالمنطقة بسبب عدم إخلائها من قبل البلدية مما يشكل خطراً بيئيا وصحيا ويعطي انطباعا سيئا عن المنطقة.

هذا وقد قرر التجمع الوطني في البداية ألتوجهه من خلال رسالة رسمية بواسطة محاميه للرئيس المعين لإفساح المجال امامه بالتصرف وفق ما هو مطلوب منه، علما انه إذا أصرت البلدية ورئيسها المعين على استمرارهم في نهج الإهمال والتقصير فإن التجمع وأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ستةجهون للقضاء والجهات المختصة لملاحقة كل المسؤولين عن هذا الوضع.

التعليقات