المدرسة الأهلية في أم الفحم تحيي أمسية تربوية تجمع الطلاب وذويهم..

-

المدرسة الأهلية في أم الفحم تحيي أمسية تربوية تجمع الطلاب وذويهم..
أحيت المدرسة الأهلية في أم الفحم، السبت، أمسية تربوية جمعت طلاب الصف الحادي عشر 3 بأولياء أمورهم، هدفت الأمسية إلى التقريب بين الطلاب وذويهم من جهة، وإلى إشراك الأهل في العملية التربوية في المدرسة.

افتتح الأمسية مربي الصف الأستاذ عماد محاجنة الذي رحب بالطلاب وذويهم، وأشار إلى أن المدرسة تعمل على صقل العلاقة ين الطلاب وأولياء أمورهم.

وقد أدار اللقاء الدكتور إلياس زيدان المحضر في جامعة حيفا، الذي افتتح اللقاء بتوجيه الشكر إلى المدرسة ومربي الصف على إحياء مثل هذه الأمسيات التي نادرًا ما تلتفت إليها مدارسنا.

وقد اشتملت الأمسية على ورشات عمل تربوية جمعت الطلاب بأولياء أمورهم، وهدفت مثل هذه الفعاليات إلى تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وإلى التفات الأهل إلى متطلبات أبنائهم واحتياجاتهم.

وقد عبر الأهل والطلاب، في نهاية الأمسية، عن مدى رضاهم من إحياء مثل هذه الفعاليات التي تعود بالخير الكثير على جميع المشاركين فيها، وقد طالبوا مدير المدرسة الدكتور سمير محاميد بمضاعفة مثل هذه الفعاليات لتكون سلسلة من الفعاليات التربوية.

وأبدى الدكتور سمير استعداده التام لتبني مثل هذه الفعاليات. وقد شكر مربي الصف الحضور على مشاركتهم الفاعلة في هذا اللقاء راجيًا أن تتكرر مثل هذه الأمسيات.
........

التعليقات