النائب زحالقة يطالب بتوسيع فرع البريد بباقة الغربية والحد من معاناة الأهالي..

-

النائب زحالقة يطالب بتوسيع فرع البريد بباقة الغربية والحد من معاناة الأهالي..
بعث النائب د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، الأسبوع الحالي، برسالتين عاجلتين لوزير الإتصالات، اريئيل اطياس، ولمدير عام شركة البريد مطالباً تدخلهم الفوري للحد من معاناة المواطنين في باقة الغربية بسبب الإكتظاظ وطول الإنتظار في فرع البريد في المدينة، إذ لا تتجاوز مساحة غرفة الإنتظار أكثر من 16 متراً مربعاً فيما يخدم الفرع أكثر من 23 ألف مواطن ومواطنة من المدينة إضافة للمواطنين من القرى المجاروة.

وتلقى النائب زحالقة في الفترة الأخيرة توجهات عديدة من أهالي باقة الغربية الذين عبروا عن تذمرهم من طول الإنتظار والإكتظاظ في فرع البريد، وقالوا إنهم يضطرون الوقوف خارج غرفة الإنتظار رغم الأحوال الجوية القاسية في الصيف والشتاء، وأكدوا أن عدداً كبيراً من المتوجهين للبريد هم من كبار السن. كما أن الفرع لا يوفر مدخلاً مناسباً للمعاقين.

وطالب النائب زحالقة الوزير ومدير عام شركة البريد التدخل فوراً لوضع حد للمعاناة، إما بنقل الفرع إلى بناية جديدة أو توسيع غرفة الإنتظار كحل مؤقت، إذ إن شركة البريد والوزارة قررتا منذ 3 أعوام نقل فرع البريد، لكن القرار لم ينفذ بسبب الإجراءات البيروقراطية.

وأكد النائب زحالقة أنه سيتابع القضية أمام الوزارة ومدير عام شركة البريد حتى يتم معالجة القضية نهائياً وفي أسرع وقت ممكن، للحد من معاناة الأهالي.

التعليقات