الهيئة لكسر الحصار تنظم تظاهرة يوم الثلاثاء المقبل قبالة حاجز بيت حانون احتجاجا على حصار قطاع غزة..

قررت اللجنة لفك الحصار تنظيم مظاهرة يوم الثلاثاء المقبل قبالة حاجز بيت حانون "إيريز" للمطالبة بفك الحصار المفروض على أهلنا في قطاع غزة ووقف جرائم الاحتلال التي ترتكب يوميا بحقهم .

الهيئة لكسر الحصار تنظم تظاهرة يوم الثلاثاء المقبل قبالة حاجز بيت حانون احتجاجا على حصار قطاع غزة..
قررت «هيئة كسر الحصار» تنظيم تظاهرة يوم الثلاثاء المقبل في الساعة الثانية عشرة ظهرا قبالة حاجز بيت حانون "إيريز" للمطالبة بفك الحصار المفروض على أهلنا في قطاع غزة ووقف جرائم الاحتلال التي ترتكب يوميا بحقهم، وبذل الجهود لإدخال شاحنة محملة بالأدوية إلى الأهل في القطاع.

وستنطلق التظاهرة الساعة التاسعة صباحا من مدخل قرية كفر قرع محملة بالادوية, وسيقف المتظاهرون قبالة معبر ايرز للتظاهر ضد الحصار والجرائم التي يرتكبها الاحتلال، والعمل على إدخال الأدوية الى القطاع المحاصر .

وجاء هذا القرار في ختام جلسة عقدتها الهيئة في الناصرة يوم أمس حضرها ممثلون عن القوى السياسية المكونة للهيئة. وتوجهت الهيئة لكسر الحصار في جلستها مجددا إلى «الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة» للمشاركة في الهيئة وفي نشاطاتها على إثر مقاطعتها لمظاهرة الناصرة.

ويشارك في اللجنة لفك الحصار كل من التجمع الوطني الديمقراطي والحركة الإسلامية أبناء البلد والحزب العربي الديمقراطي وحزب التحالف الوطني التقدمي وشخصيات .

وكانت اللجنة قد نظمت مظاهرة حاشدة في الناصرة قبل نحو أسبوعين تنديدا بالحصار الجائر على قطاع غزة. وقيم أعضاء الهيئة تلك المظاهرة في الجلسة، وأثنوا على من شاركوا فيها ودعوا الجمهور إلى منح الدعم لنشاطات الهيئة المستقبلية والمشاركة في نشاطاتها في سبيل مد يد العون للأشقاء في قطاع غزة.

وقال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي عوض عبد الفتاح إن هذا النشاط يأتي ضمن خطوات تهدف إلى رفع صوتنا كفلسطينيين في الداخل ضد الحصار الإجرامي، كمحاولة لإيقاظ المجتمع الدولي وحثه على التدخل لوقف الحصار.

وأضاف عبد الفتاح في حديث مع موقع عرب48 أن اللجنة أكدت مرة أخرى على دعوتها للحوار الفوري بين الأشقاء الفرقاء وضرورة رأب الصدع من أجل مواجهة المخاطر المحدقة بالشعب الفلسطيني وقضيته.

التعليقات