انتهاء تحقيق الشرطة الإسرائيلية مع د.مروان بشارة ودون توجيه أية تهمة له..

د.مروان بشارة وصل البلاد يوم الثلاثاء الماضي في إطار عمله الصحفي، في قناة "الجزيرة"، لتغطية الأحداث على الساحة الفلسطينية وتم استدعاؤه عدة مرات للتحقيق

انتهاء تحقيق الشرطة الإسرائيلية مع د.مروان بشارة ودون توجيه أية تهمة له..
بعد جلسات تحقيق مطولة أنهت «وحدة التحقيقات في الجرائم الدولية» التابعة للشرطة الإسرائيلية، تحقيقاتها الانتقامية والاستفزازية مع الإعلامي والأكاديمي د. مروان بشارة، شقيق الدكتور عزمي بشارة، اليوم الأحد، بدون توجيه أية تهمة له.

وكان د.مروان بشارة قد استدعي صباح اليوم، الأحد، لاستكمال التحقيق معه. وعلم موقع عــ48ـرب أن التحقيق قد انتهى اليوم بدون توجيه أية اتهامات.

يذكر أن د.مروان بشارة قد وصل البلاد يوم الثلاثاء الماضي في إطار عمله الصحفي، في قناة "الجزيرة"، لتغطية الأحداث على الساحة الفلسطينية. وقامت الشرطة باستدعائه للتحقيق يوم الأربعاء وواصلت التحقيق معه يوم الخميس لمدة ثماني ساعات، واستدعي مجددا للتحقيق اليوم الأحد..

وكان التلفزيون الإسرائيلي قد ذكر، اعتماداً على مصادر في الشرطة الإسرائيلية، أن التحقيق له علاقة بقضية د.عزمي بشارة.

وتأتي التحقيقات مع د. بشارة استمرارا لسياسة الملاحقة والتضييق لرموز الحركة الوطنية في الداخل. وقالت مصادر مقربة للدكتور بشارة أن التحقيقات أعاقت عمله ومهمته التي قدم إلى البلاد لإنجازها في إطار عمله في قناة الجزيرة.

يذكر أن د.مروان بشارة يعمل منذ سنوات طويلة كإعلامي ومحلل سياسي ومحاضر جامعي، ويكتب في عدد من الصحف العربية والعالمية. وهو مختص بالعلاقات الدولية.

التعليقات