تجمع الإصلاح والتغيير ولجان الآباء واللجنة الشعبية ينظمون تظاهرة على شارع الناصرة - صفورية..

-

تجمع الإصلاح والتغيير ولجان الآباء واللجنة الشعبية ينظمون تظاهرة على شارع الناصرة - صفورية..
في بيان صادر عن قائمة "تجمع الإصلاح والتغيير" في الناصرة، وبالتعاون مع لجان الآباء واللجنة الشعبية في حي الصفافرة، وجهت الدعوة للمشاركة في التظاهرة اليوم، السبت، في الساعة العاشرة والنصف، على الشارع الرئيسي الناصرة – صفورية.

وجاء في البيان أنه لم يعد بالإمكان السكوت، بعد 15 عاما من الإهمال والوعودات بدون رصيد، في حين يستمر الخطر اليومي على الطلاب والأهالي، وتستمر المعاناة عندما يحاول أحد عبور الشارع المهمل والخطر في مدخل الناصرة من جهة صفورية.

وأضاف البيان، الذي وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، أن اللجنة الشعبية في حي الصفافرة ولجان الاباء وقائمة تجمع الاصلاح والتغير يناشدون المسؤولين في بلدية الناصرة ووزارة المواصلات بالتحرك السريع لحل مشكلة الشارع وايجاد حل لعبور الشارع.

وأشار البيان إلى أن أكثر من 400 طالب، بالإضافة إلى العشرات من الأهالي يخاطرون بأرواحهم اثناء عبور الشارع يومياً، حيث من المستحيل عبوره بدون خطر حقيقي.

كما لفت البيان إلى أن الشارع الرئيسي المشار إليه هو أحد مداخل المدينة وهو بدون أي إشارات، وبدون أرصفة، وبدون ممرات مشاة أو جسر إو إشارات ضوئية لعبور الشارع. كما أن السيارات تسير بسرعة كبيرة ولا تقف ولا تستطيع الوقوف. ويتطلب الوصول إلى المدرسة عبور الشارع، الذي حيث حصد الشارع عدة أرواح بريئة من الطلاب وذويهم.

وأكد البيان أن تظاهرة اليوم تأتي لإعلان صرخة مدوية ضد الإهمال، وتحميل المسؤولية الشخصية لإدارة البلدية والحكومة على اي حادث قد يحصل للطلاب والأهالي.

وأكد "تجمع الإصلاح والتغيير" في البيان، وبالتعاون مع لجان الآباء واللجنة الشعبية في الحي، على استمراره في النضال حتى يتحقق الهدف وهو بناء جسر آمن لعبور الطلاب هذا الشارع بأمان.

كما لفت البيان إلى أن هذه المظاهرة تأتي بعد أن قامت "قائمة تجمع الإصلاح والتغيير" بإرسال رسالة إلى المسؤولين في البلدية، بيد أن القائمة لم تتسلم أي رد من رئاسة البلدية، رغم مرور عدة شهور على الرسالة.

التعليقات