تحطيم زجاج مركبة للشرطة في كفر كنا والشرطة تعتقل شابين..

-

تحطيم زجاج مركبة للشرطة في كفر كنا والشرطة تعتقل شابين..
تعرضت دورية للشرطة الإسرائيلية للرشق بالحجارة، الليلة الماضية، خلال سفرها على الشارع الرئيس في قرية كفركنا، مما أدى إلى تحطيم زجاجها الأمامي.

وقالت الشرطة إن أفرادها اعتقلوا شابين من القرية، يبلغان 23 و 24 عاماً، بشبهة قيامهم برشق سيارة الشرطة بالحجارة.

إلى ذلك تواصل الشرطة تواجدها المكثف في العديد من مفترقات الطرق القريبة من البلدات العربية، وذلك تحسباً لأعمال احتجاج ورشق سيارات الشرطة بالحجارة، تزامناً مع الفعاليات المكثفة في البلدات العربية الداعية إلى وقف العدوان على غزة.

وكانت الشرطة قد اعتقلت عددا من الشبان من قرية المزرعة في الجليل الغربي، بشبهة رشق السيارات بالحجارة على شارع عكا – نهاريا.

كما وأقدم شبان من قرية المشهد في منطقة الناصرة، قبل أيام، برشق حافلة بالقرب من مدخل القرية مما أدى إلى تحطيم زجاجها الأمامي، وإصابة عدد من المسافرين بالهلع.

وتشهد منطقة وادي عارة والمثلث الجنوبي، منذ ساعات الصباح، تواجدا كبيرا للشرطة وحرس الحدود، تزامناً مع المسيرة القطرية التي دعت إليها الهيئات والقوى السياسية الفاعلة، الممثلة في لجنة المتابعة العليا لشؤون المواطنين العرب في الداخل، حيث من المتوقع أن تنطلق مسيرة حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة واستمرار المجازر، عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

التعليقات