تظاهرة رفع شعارات في حيفا ضد العدوان الامريكي على الشعب العراقي

شارك العديد من مواطني حيفا في التظاهرة التي نظمها فرع التجمع الوطني في حيفا ورفع المتظاهرون شعارات تندد بالحرب وبالجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

تظاهرة رفع شعارات في حيفا ضد العدوان الامريكي على الشعب العراقي
شارك العشرات من أهالي حيفا العرب في تظاهرة رفع شعارات ضد العدوان الأمريكي على الشعب العراقي. وكان فرع التجمع الوطني الديمقراطي في حيفا قد بادر اليوم (السبت) الى تنظيم هذه التظاهرة ضمن سلسلة من النشاطات السياسية والاحتجاجية التي أقرها الفرع.

وقد جرت التظاهرة في مركز مدينة حيفا حيث رفع المتاظهرون شعارات تندد بالعدوان الامريكي المحتمل على الشعب العراقي وتقول ان بوش هو الارهابي وان العراق هو ضحية الارهاب الامريكي، كما حمل المتظاهرون شعارات تطالب الدول العربية باتخاذ موقف موحد أكثر وضوحا وصراحة وفاعلية والعمل على الوقوف ضد هذه الحرب.

كما ندد المتظاهرون بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني ورفعوا شعارات تطالب بمحاكمة قادة إسرائيل على جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب العربي الفلسطيني.

وقال المشاركون في هذه التظاهرة ان هذه التظاهرة عبارة عن خطوة أولى ضمن سلسلة من النشاطات السياسية التي قرر فرع التجمع الوطني في حيفا القيام بها.

التعليقات