حورة النقب تفجع بغرق 3 من شبانها..

غرق شقيقين 17 و 18 عاما، وابن عم لهما 23 عاما في مجمع للمياه جنوب جبال الخليل..

حورة النقب تفجع بغرق 3 من شبانها..
فجعت قرية حورة في النقب بغرق ثلاثة من أبنائهما، شقيقان وابن عم، مساء أمس الجمعة، وذلك في مجمع للمياه في غابة "يتير"، جنوب جبال الخليل.

وكانت قد انتشلت طواقم الإنقاذ، مساء أمس الجمعة، جثتي الشقيقين عبد الرازق (17 عاما) ومحمود أبو القيعان (18 عاما)، من سكان قرية حورة، واللذين غرقا في مجمع للمياه في يتير جنوب جبال الخليل. كما تم انتشال جثة رائد أبو القيعان (23 عاما)، وهو ابن عمهما، صباح اليوم السبت، وذلك بعد أن قفز إلى المجمع في محاولة لإنقاذهما.

وكانت قد عملت طواقم الإنقاذ طوال ساعات بعد ظهر أمس بحثا عن رائد. بعد أن تم انتشال جثتي الشقيقين. وتبين من التحقيقات الأولية أن رائد أبو القيعان قفز إلى المياه بعد أن شاهد أبناء عائلته يغرقون فيها. وقد توقفت أعمال البحث في ساعات مساء أمس، واستمرت صباح اليوم، حيث تم العثور على جثته في الساعة الثامنة.

وكان قد أعلن عن الشبان الثلاثة كمفقودين في ساعات بعد ظهر أمس، وذلك بعد أن دخلوا إلى مجمع المياه. وتم استدعاء طواقم الإنقاذ إلى المكان، وبدأت عملية تمشيط واسعة.

تجدر الإشارة إلى أنه يوجد مضخات في المجمع، وشارات تحذر من السباحة في المياه. وتشير التقديرات الأولية إلى أن عمل المضخات هو الذي أدى إلى سحب الشبان الثلاثة إلى قاع المجمع.

التعليقات