رهط: مجهولون يقومون بتخريب كامل لعشرة صفوف في مدرسة الرحمة

شركة التأمين تقدر الأضرار المادية بأكثر من 120 ألف شيكل * يوسف أبو زايد: «قررنا وضع كاميرات مراقبة في المدرسة لتجنب حدوث مثل هذا العمل الاجرامي مرة أخرى» * شجب واستنكار لهذا العمل غير الاخلاقي

رهط: مجهولون يقومون بتخريب كامل لعشرة صفوف في مدرسة الرحمة
مع بداية العطلة الصيفية الرسمية، تعرضت مدرسة الرحمة لتخريب كامل للعديد من الصفوف والمحتويات وذلك في نهاية الأسبوع.

وقد قام مجهولون بتدمير أكثر من 10 صفوف تدميرًا كاملا، حيث قاموا بتخريب وتكسير الأبواب والشبابيك والمكيّفات والجدران وشبكة الكهرباء والزجاج والمراحيض. وتبيّن من التحقيق الأولي للشرطة أن هدف الفاعلين كان التخريب والتدمير فقط، وليس السرقة. وقدرت شركة التأمين الأضرار المادية بقيمة 120 ألف شيكل.

وعلى الفور تم استدعاء ممثلين من بلدية رهط وبعض الأهالي لمشاهدة الدمار الذي حل بالمؤسسة التي تحمي وترعى الطلاب وكيفية التعامل مع هذا الأمر. وفي المقابل تم استدعاء الشرطة للتحقيق في الأمر، حيث قامت الشرطة بتصوير التخريب ورفع بصمات العابثين وباشرت بالتحقيق لمعرفة هويتهم.

وأعلنت بلدية رهط ولجنة أولياء أمور الطلاب، عن استنكارها واستيائها من «هذا العمل الجبان» وطالبت «بتقديم العابثين المخربين للعدالة».

وكان يوسف أبو زياد، قد دعا أمس الأحد، لجنة أولياء أمور الطلاب لاجتماع طارئ لمعرفة كيفية التعامل مع هذا الوضع، حيث قال في حديث لمراسلنا: «قررنا وضع كاميرات مراقبة في المدرسة لتجنب حدوث مثل هذا العمل الاجرامي مرة أخرى، كما إننا دعونا أئمة المساجد لأخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار في خطبة يوم الجمعة وتحذير الأهالي والشباب من القيام بمثل هذه الأعمال غير الاخلاقية».

التعليقات