شجار عائلي مؤسف في دير حنا خلال عمل الوجهاء للصلح وإصابة رئيس مجلس عرابة

-

شجار عائلي مؤسف في دير حنا خلال عمل الوجهاء للصلح وإصابة رئيس مجلس عرابة
شهدت قرية دير حنا، الليلة الماضية، شجارا مؤسفاً، بين عائلتي خطيب ومواسي، حيث إندلع الشجار بين العائليتين، فيما تواجد أفراد جاهة الصلح من المنطقة داخل القرية من أجل التوصل إلى صلح بين الأطراف الذين سبق وأن وقع شجار عنيف بينهما يوم السبت الماضي، ما أدى إلى إصابة عدد من الأهالي من الجانبين، وقد تدخلت قوات كبيرة من الشرطة في الشجار، مستخدمة الرصاص والهروات، وذلك بسبب تواجد قائد شرطة مسغاف في مكان الشجار.

وبحسب المعلومات التي وصلت موقع عــ48ـرب فإن مفرقعات ( ألعاب نارية) أطلقت على أحد المنازل خلال تواجد جاهة الصلح بداخله، بعد أن امضوا عدة ساعة في القرية في محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها في القرية، والتوصل إلى صلح بين العائلتين.

كما وتواجد في المنزل نفسه الذي تم الإعتداء عيه، قائد شرطة "مسغاف" وعدد من أفراد الشرطة الذين رافقوا جاهة الصلح من أجل متابعة تطورات الأمور في القرية. وقد أصيب رئيس مجلس محلي عرابة، علي عاصلة، بجراح طفيفة جراء إصابته بحجر، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأفاد عدد من الأهالي في دير حنا، في حديث لمراسلنا، أن نداءات سمعت بواسطة مكبرات الصوت من مساجد القرية دعت الأهالي إلى التدخل في فض الإشتباكات بين العائلتين، وأن عشرات المواطنين شاركوا في هذه الإشتبكات المؤسفة التي أستعملت خلالها الهراوات والأعيرة النارية.

وبحسب الشرطة فإن أفراد جاهة الصلح كانوا عالقين داخل المنزل، بسبب حدة الإعتداءات على المنزل، وأن قوات معززة من الشرطة تدخلت من أجل تخليص قائد شرطة مسغاف من المنزل المذكور. كما وأعلنت الشرطة أن قائد المنطقة الشمالية وعشرات رجال الشرطة قد وصلوا إلى القرية......

التعليقات