مئات الطلاب في مهرجان التجمع في الطيبة (فيديو)

-

مئات الطلاب في مهرجان التجمع في الطيبة (فيديو)
غصت قاعة الخيام في الطيبة بالمئات من الطلاب والمئات من الأهالي في المهرجان الختامي لمسابقة الرسام الصغير التي أقامها حزب التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة في المدينة، مساء الجمعة.

وجاء المهرجان ليختتم مسابقة الرسام الصغير والتي امتدت على مدار ثلاثة أسابيع في مراحل مختلفة من التنافس اشتملت على التصويت عبر الحاسوب ومن خلال الرسائل الخليوية القصيرة بالإضافة إلى لجنة تحكيم مهنية، وفي الختام جرى تصويت للجمهور في القاعة إذ شارك المئات من الأهالي والطلاب بعملية التصويت.

أفتتح المهرجان بكلمة ترحيبية لعريف الحفل بسام شيخ يوسف، مركّز دائرة الشبيبة بالفرع، شرح من خلالها الهدف من المسابقة بتطوير المواهب وتشجيع الطلاب على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم الذاتية، وأكد في كلمته على أن المهرجان عبارة عن انطلاق البداية لنهضة ثقافية شاملة يبادر إليها التجمع في الطيبة وان هذه الفعالية ما هي إلا باكورة الفعاليات التي ستقام ضمن سلسلة فعاليات مركزية المقبلة.

بعد الكلمة الترحيبية قدمت جوقة مدرسة البخاري وصلة فنية وبدا واضحاً تجاوب الجمهور معها، تلتها جوقة مدرسة ابن سينا في عرض فني راق للعزف قدمها أعضاء الفرقة.

الكلمة المركزية كانت للمحاضر اشرف قرطام، مدرب التنمية البشرية، الذي قدم للجمهور محاضرة بعنوان "عش حلمك"، لاقت استحسان الحضور وتطرق من خلالها لكيفية تطوير أحلام الشباب لتصبح حقيقة وواقع.

وفي الختام قام سكرتير ألمنطقة أيمن حاج يحيى بإعلان النتائج النهائية للفائزين السبعة بالمسابقة.

وقد قامت لجنة الجوائز التي ضمت :محمد حاج يحيى، سكرتير الفرع، وعربي جبارة وزكريا تلاوي بتسليم الجوائز على الفائزين، وهم:

المرحلة الابتدائية: أمنة حاج يحيى ومنى جبالي وشيماء عبد القادر ولنا حاج يحيى.

وقد فازوا جميعا بجهاز "بلاي ستيشن" من طراز حديث.
أما على مستوى المدارس الإعدادية فقد فاز: فادي مصاروة ووردة شيخ يوسف وساندرا أبو رأس.
وقد فازوا جميعا بجهاز خليوي من طراز نوكيا مقدمة من محل حنظلة للاتصالات ومن مركز الاتصالات لصاحبه بسام عبد القادر.
.............................

التعليقات