مصرع شاب من طمرة بصعقة كهربائية وإصابة شاب عربي بشظايا رصاصة في شجار في حيفا

ذهب الشاب علاء كنانة (21 عاما) من طمرة إلى غفعتايم في مركز إسرائيل وراء عمله ولقمة العيش فلقي مصرعه صعقا بالكهرباء

مصرع شاب من طمرة بصعقة كهربائية وإصابة شاب عربي بشظايا رصاصة في شجار  في حيفا
لقي الشاب علاء كنانة البالغ ( 21 عاما) من مدينة طمرة مصرعه في "جفعتايم" المحاذية لرمات غان، جراء تعرضه لصعقة كهربائية خلال عمله في ورشة للبناء. ونقل أن المرحوم توفي بعد أن لامست قطعة حديدية كان يحملها، سلكا كهربائيا، خلال عمله على سقالة في الطابق الثالث، قرابة الساعة الواحدة ظهراً، ما أدى إلى صعقه ووفاته.

وأعلنت شرطة تل أبيب أن أفرادها حضروا إلى مكان الحادث للتحقيق في ظروف الوفاة، وأن محققين من وزارة العمل يواصلون التحقيق في الحادث، وأعلنت سلطة الإسعاف أن طاقمها وصل إلى المكان لكن الأطباء فشلوا في إنعاش المرحوم.

وفي حادث آخر وقع مساء اليوم، الاثنين، أصيب شابا من قرية عيلوط القريبة من الناصرة بجراح طفيفة جراء تعرضه لإصابة بشظايا رصاصة أطلقها شاب آخر لتخويفه، وذلك في المجمع التجاري "ليف همفراتس"، في حيفا، إثر خلاف على صحبة فتاة من إحدى القرى القريبة من الناصرة وهي طالبة جامعية تدرس في "كلية الإدارة" كانت برفقة الشاب، الذي أطلق النار وهو جندي احتياط من قرية بئر المكسور القريبة من شفاعمرو.

وأعلنت الشرطة أن المشتبه به فر من مكان الحادث، حيث أجبر شابا وشابة من قرية كفر مندا كانا داخل سيارة بالقرب من المجمع على نقله إلى محطة توقف الحافلات في منطقة خليج حيفا "مفراتس"، لكن الشرطة استطاعت إيقاف السيارة عند مفترق "الياجور" القريب من مدينة حيفا، حيث اتضح أن الشاب سبق وأن نزل من السيارة، وتجري في هذه الأثناء، بحسب ما أفادت مصادر الشرطة، أعمال التحري من أجل اعتقاله.

هذا وقد اعتقلت الشرطة الشاب المصاب من عيلوط وصديقه من القرية على ذمة التحقيق، واقتادت في وقت لاحق الطالبة الجامعية وهي في العشرينات من عمرها إلى مركز الشرطة بعد العثور عليها في منطقة المجمع التجاري.

يذكر أن حادثين سابقين وقعا خلال الأسبوع الأخير في منطقة خليج حيفا، على خلفية عاطفية، لكن وبخلاف حادثة اليوم، فان الحادثين السابقين انتهيا بمقتل شابين يهوديين.

التعليقات