مع ارتفاع ظواهر العنف في أم الفحم؛ عضو البلدية عن التجمع يقدم اقتراحات للبلدية

-

مع ارتفاع ظواهر العنف في أم الفحم؛ عضو البلدية عن التجمع يقدم اقتراحات للبلدية
قدم المحامي رياض جمال محاميد، عضو بلدية ام الفحم عن حزب التجمع الوطني، اقتراحات وحلولا لبلدية أم الفحم ورئيسها الشيخ خالد حمدان لوقف ظاهرة الفساد والعنف وإطلاق النار، وطلب عقد جلسة للتداول في القضية والاقتراحات التي قدمها بهذا الشأن.

وجاء في رسالة المحامي جمال: "اقتراح لجدول العمل في جلسه المجلس البلدي القريبة، بخصوص وضع الأمن والأمان في مدينتنا ام الفحم، وانتشار ظواهر إطلاق الرصاص على البيوت والسيارات الخاصة، وظواهر إضرام النار وسرقة المحال التجارية والسيارات، وظواهر الاعتداء على المؤسسات والممتلكات العامة".

وأضاف المحامي جمال: " تشهد مدينتناً منذ فترة طويلة العديد من ظواهر إطلاق الرصاص على البيوت والسيارات الخاصة وإضرام النار والسرقة والاعتداء على المؤسسات والممتلكات العامة. وأن تفاقم هذه الظواهر في مدينتنا العزيزة يتطلب منا البحث في الأمر في أسرع وقت ممكن واتخاذ كافه السبل والإجراءات للحد من هذه الظواهر".

واقترح أن يتبنى المجلس البلدي تشكيل فرق حراسه تحت إشراف البلدية لتجوب شوارع ام الفحم، وعقد جلسة عاجلة مع قائد شرطة أم الفحم، وقائد اللواء في الشرطة وحثهم على أخذ دورهم المطلوب للحد من هذه الظواهر، ووضع برنامج تربوي، بخصوص الحفاظ على الأمن والأمان، والحد من مظاهر العنف وتعميمه على كافة المدارس، وعقد يوم دراسي بهذا الخصوص و تعميم بيان على أهالي أم الفحم وحثهم على التكاتف والوقفه كرجل واحد.

التعليقات