مقتل شاب من قرية طمرة الزعبية طعنا بسكين في العفولة..

أبو سنان تفجع بوفاة أحد سكانها انتحارا * إصابة شاب من مدينة الناصرة بجروح خطيرة جراء تعرضه للطعن بسكين * مصرع سائق من طوبا زنغرية بعد انقلاب مركبته..

مقتل شاب من قرية طمرة الزعبية طعنا بسكين في العفولة..
لقي الشاب طلحة زعبي من قرية طمرة الزعبية ( 25 عاما ) مصرعه،الليلة الماضية، جراء تعرضه لطعنات سكين في مدينة العفولة بالقرب من مركز شركة الاتصالات "سلكوم".

وكان المرحوم برفقة أصدقاء له في مدينة العفولة، حيث التقوا عند مركز سلكوم مع مجموعة شبان آخرين، وكان الشاب المرحوم على نزاع مع احدهم. واأحتد الجدل بينه وبين الشاب الآخر ثم تطور ليصل الى طعن المرحوم بآلة حادة، واصابته باصابات حرجة.

وقد تم نقل المرحوم الى مستشفى "هعيمق" في مدينة العفولة، بسيارة شقيقه الذي تواجد معه في المنطقة، حيث حاول الطاقم الطبي انقاذ حياته الا انه تم اعلان وفاته بعد نحو الساعة.

وجاء في بيان لشرطة المروج أن تم اعتقال شاب من قرية اكسال يبلغ 23 عاما، بشبهة قتل المرحوم زعبي، وان الشاب التقى مع المرحوم في مدينة العفولة من اجل انهاء خلاف سابق بينهما منذ نحو الشهر، لكن تطور الخلاف من جديد وتم طعن المرحوم طعنات قاتلة.

فجعت قرية أبو سنان في الجليل الغربي بنبأ وفاة المرحوم خير عوض غضبان ( 43 عاما ) حيث عثر على جثته داخل منزله بعد أن أقدم على الانتحار.

يذكر ان المرحوم متزوج وله ستة من الابناء.

وفي الناصرة تعرض الليلة الماضية شاب من المدينة يبلغ ( 18 عاما) لطعنات واطلاق النار، خلال شجار وقع بالقرب من حي الرام في المدينة، لأسباب لم يعلن عنها بعد.

وقد نقل المصاب الى مستشفى "الانجليزي" في حالة حرجة، فيما يتم البحث عن الجاني الذي فر من المكان.

أما في قرية طوبا الزنغرية شمالي البلاد فقد لقي شاب يبلغ ( 32 عاما) مصرعه في حادث طرق مروع عند مدخل القرية.

وعلم لاحقا أن المركبة انحرفت عن مسارها، ما أدى إلى انقلابها.

وقد أصيب السائق باصابات حرجة نقل على أثرها بطائرة اسعاف عامودية، الى مستشفى "بورية"، إلا أنه أعلن عن وفاته هناك لاحقا.

التعليقات