وفد التجمع برئاسة د.زحالقة يمشارك في تشييع جثمان المناضل د.جورج حبش

زحالقة: كان أحد أبرز أعلام فلسطين في القرن العشرين،له دور أساسي ومركزي في صياغة وتوجيه الحركة الوطنية الفلسطينية، ومساهمة كبيرة في بناء وصياغة التيار القومي العربي..

وفد التجمع برئاسة د.زحالقة يمشارك في تشييع جثمان المناضل د.جورج حبش
غادر البلاد صباح اليوم، الاثنين، وفد التجمع الوطني الديمقراطي، متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في تشييع جثمان المناضل د.جورج حبش، الذي رحل مساء السبت الماضي.

وقد ضم الوفد الذي يترأسه النائب د.جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، النائب واصل طه، وعضوي المكتب السياسي للتجمع د.روضة عطا الله وجمال دقة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس العام للتجمع، من بينهم غابي طنوس ومحمد سلامة وداهش عكري ومحمد ناطور وعرين هواري وحسان طه.

وفي حديثه مع موقع عــ48ـرب، اعتبر النائب زحالقة وفاة د.حبش خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني وحركته الوطنية وللتيار القومي العربي عموما.

وأضاف أن د.حبش كان أحد أبرز أعلام فلسطين في القرن العشرين، وكان له دور أساسي ومركزي في صياغة وتوجيه الحركة الوطنية الفلسطينية، ومساهمة كبيرة في بناء وصياغة التيار القومي العربي.

وتابع أن المناضل المرحوم كان غيورا على الوحدة الوطنية الفلسطينية، ومنع حصول انشقاقات في صفوف منظمة التحرير الفلسطينية في لحظات تاريخية حرجة وصعبة.

وأنهى حديثه بالقول "فإلى جنات الخلد يا أبا ميساء"..

التعليقات