المهرجان الوطني لتكريم المتطوعين الفلسطينيين يكرم الأسير امير مخول

احتفلت اللجنة الوطنية لتكريم المتطوعين الفلسطينيين اول من أمس الأحد بتكريم عدد من رواد العمل التطوعي في سائر أنحاء الوطن، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المؤسسات الوطنية، الأهلية، والحكومية، والشبابية والنسوية، التعليمية، والصحية، والإعلامية والحقوقية والمجتمعية، المحلية والدولية، وقادة الفصائل الوطنية والأحزاب السياسية.

المهرجان الوطني لتكريم المتطوعين الفلسطينيين يكرم الأسير امير مخول

- لأول مرة تكريم متطوعي الداخل في مهرجان التطوع الفلسطيني * أمير مخول يُكرم في فئة رواد العمل التطوعي، رشا حلوة تكرم في فئة المميزين


احتفلت اللجنة الوطنية لتكريم المتطوعين الفلسطينيين اول من أمس الأحد بتكريم عدد من رواد العمل التطوعي في سائر أنحاء الوطن، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المؤسسات الوطنية، الأهلية، والحكومية، والشبابية والنسوية، التعليمية، والصحية، والإعلامية والحقوقية والمجتمعية، المحلية والدولية، وقادة الفصائل الوطنية والأحزاب السياسية. وتم خلال المهرجان تكريم مجموعة من المتطوعين الذين تم ترشيحهم بواسطة المؤسسات الرسمية والأهلية والإتحادات المختلفة، والتي قامت بدورها اولئك الذين يشكلون نماذجا حية للبذل والعطاء لمجتمعاتهم ووطنهم في شتى مجالات العمل التطوعي.
 
وفي سابقة هي الأولى من نوعها ضم المهرجان ممثلين عن مؤسسات العمل الأهلي في الداخل الفلسطيني إلى جانب مؤسسات الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث كانت جمعية الشباب العرب – بلدنا من القائمين على تنظيم المهرجان وترشيح عدد من المتطوعين في الداخل الفلسطيني، والذين كان لهم دور كبير في الرقي بالعمل الأهلي والتطوعي وتعزيز التواصل بين أبناء الشعب الواحد.
 
وكان من بين الذين تم تكريمهم الأسير السياسي أمير مخول، مدير اتحاد الجمعيات الأهلية في الداخل الفلسطيني، والذي تم ترشيحه عن طريق جمعية بلدنا حيث تم منحه جائزة د.فتحي عرفات لما يمثله من تجذر في الأرض وثبات في الموقف. أكد مدير جمعية بلدنا نديم ناشف على أهمية ترشيح مخول للجائزة واصفاً إياه بطريقة الجمعية لإظهار الإمتنان للدور الكبير الذي لعبه مخول في بناء وتعزيز المجتمع الأهلي الفلسطيني في الداخل. وقال ناشف:" بلا شك فقد كان لامير مخول الاثر الأكبر في الرقي بالعمل الاهلي في الداخل الفلسطيني وإنمائه، وذلك عن طريق دعمه المتواصل والمتفاني لجميع المبادرات الساعية لتأسيس الجمعيات الأهلية وخاصة المبادرات النسائية

التعليقات