الشرطة: ألاء ظاهر اشتكت المشتبه حسن ابو غانم قبل مقتلها بستة اشهر

مازالت تتفاعل جريمة القتل التي راحت ضحيتها الشابة الاء ظاهر (19 عاما) التي وقعت يوم الخميس الماضي، في حين تواصل وحدة التحقيقات المركزية في لواء شرطة الرملة تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادث.

الشرطة: ألاء ظاهر اشتكت المشتبه حسن ابو غانم قبل مقتلها بستة اشهر

مازالت تتفاعل جريمة القتل التي راحت ضحيتها الشابة الاء ظاهر (19 عاما) التي وقعت يوم الخميس الماضي، في حين تواصل وحدة التحقيقات المركزية في لواء شرطة الرملة تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادث.

هذا ويتبين من التحقيقات التي تجريها الشرطة، ان المرحومة كانت قد تلقت قبل ما يقارب ستة أشهر تهديدات بالقتل من قبل المشتبه فيه بقتلها حسن أبو غانم البالغ من (24 عاما) من الرملة، هذا وتبين انه في اعقاب هذه التهديدات، قامت الاء بتقديم شكوى في شرطة حيفا، التي بدورها حولت ملف القضية الى شرطة الرملة، الا ان الشرطة لم تقم بمعالجة الشكوى على ما يبدو لمنع وقوع الجريمة.


من جهتها طالبت عائلة المرحومة، الشرطة بالعمل على كشف ملابسات الجريمة .


وبدره قال محامي الدفاع عن أبو غانم إن لا علاقة لموكله في الجريمة، وانه ينفي ان يكون قد استأجر القاتل للتنفيذ العملية. ويستدل من التحقيقات الاولية ايضاً انه على ما يبدو فإن المشتبه فيه الذي ما زال معتقلا ، ليس هو من نفذ عملية القتل، الا انه قد استأجر قاتلا بحسب الشبهات، نظراً لإثبات وجوده في محطة وقود في الرملة، اثناء وقوع الجريمة.

يذكر ان الشابة الاء ظاهر كانت قد وصلت الى المحطة المركزية في الرملة مساء الخميس الماضي، واستقلت سيارة أجرة وطلبت من السائق ايصالها الى مركز المدينة، وعندها أطلقت باتجاهها عدة عيارات نارية ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة مما ادى الى وفاتها.

وكانت المرحومة تدرس طب الأسنان في احدى الجامعات في مولدوفا.

التعليقات