التجمع يدعو لمظاهرة قطرية في الناصرة دعما للثورة المصرية

المكتب السياسي للتجمع يؤكد دعمه وتضامنه مع الثورتين التونسية والمصرية، ويؤكد على حق الشعوب العربية في الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية

التجمع يدعو لمظاهرة قطرية في الناصرة دعما للثورة المصرية
في اجتماعه الذي عقد اليوم السبت في مدينة الناصرة، أكد المكتب السياسي التجمع الوطني الوطني الديمقراطي على دعمه وتضامنه مع الثورتين التونسية والمصرية، ودعا إلى تنظيم مظاهرة قطرية تضامنية السبت المقبل في مدينة الناصرة.
 
وبحث المكتب السياسي للتجمع في مقر الحزب في الناصرة التطورات السياسية الأخيرة في مصر وتونس والتحركات الجماهيرية الواسعة في معظم الدول العربية. وأكد على دعمه وتضامنه مع الثورة التونسية والثورة المصرية، كما أكد على حق الشعوب العربية كلها في الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وهي شعارات ثورة الشباب في الثورة التونسية المجيدة، وفي ثورة مصر العظيمة.
 
ودعا التجمع إلى مظاهرة قطرية تضامنا مع الثورة المصرية، ودعما لأهدافها في إنهاء الفساد والطغيان والتبعية وبناء مجتمع مدني ودولة ديمقراطية عصرية ومستقلة وطنيا. وحدد التجمع موعد المظاهرة يوم السبت القادم الموافق 12/02/2011 الساعة الثانية ظهرا تبدأ من ساحة العين في مدينة الناصرة.
 
ووجه المكتب السياسي التحية لكافة الشباب الذين نظموا تظاهرات ومظاهرات ومسيرات دعما للثورة التونسية والثورة المصرية، ودعا فروع الحزب إلى الاستمرار في تنظيم نشاطات سياسية تضامنا مع الثورة المصرية وأهدافها.

التعليقات