لجنة المتابعة مع إرادة الشعوب وتدين المجازر في ليبيا

قالت لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل في بيان صحافي "انها تنظر ببالغ الخطورة والأسى لشلالات الدم التي تتفجر في الجماهيرية الليبية، والتي يسفكها النظام الليبي بوحشية تصل حد الإبادة الجماعية". وأضافت: "إن لجنة المتابعة العليا تقف إلى جانب الأشقاء من أبناء الشعب الليبي المنتفضين من أجل حريتهم".

لجنة المتابعة مع إرادة الشعوب وتدين المجازر في ليبيا

قالت لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل  في بيان صحافي "انها تنظر ببالغ الخطورة والأسى لشلالات الدم التي تتفجر في الجماهيرية الليبية، والتي يسفكها النظام الليبي بوحشية تصل حد الإبادة الجماعية". وأضافت: "إن لجنة المتابعة العليا تقف إلى جانب الأشقاء من أبناء الشعب الليبي المنتفضين من أجل حريتهم".

وتابع بيان المتابعة: "إن الأخبار الواردة عن المجازر الكبيرة التي يرتكبها النظام الليبي بواسطة المرتزقة والبلطجية الساقطين، تؤكد غياب الحد الأدنى من الأخلاقيات، وعن ممارسات جنونية وحشية تتطلب التصدي لها بكل ما تعني الكلمة من معنى.   إننا مع الشعب المنتفض في بنغازي والبيضاء ودرنة وأجدابيا وطبرق والمرج والمنطقة الغربية في مدينة الزنتان والجبل الغربي والزاوية ومصراتة ومناطق طرابلس الكبرى وكل الأرجاء الليبية. إننا مع كل الثورات العربية وغير العربية التي تنشد حرية الشعوب وحقها في العيش بكرامة، ونؤيد وندعم كل نضال للقضاء على بؤر الفساد والظلم والاستبداد والتبعية لقوى الاستعمار ونهب ثروات الشعوب أينما كانت".

واختتم البيان بـ"الحرية لشعب ليبيا البطل... الحرية لشعوبنا العربية".

التعليقات