الطيبة: مقتل شابين والأهالي يتظاهرون ضد استمرار الجريمة

مقتل شاب من الطيبة وآخر من قلنسوة وأهالي الطيبة يتصادمون مع قوات الشرطة احتجاجا على استمرار الجريمة وتقاعس الشرطة في منعها

الطيبة: مقتل شابين والأهالي يتظاهرون ضد استمرار الجريمة
لقي شابان في العشرينات من العمر مصرعهما، وذلك بعد تعرضهما يوم أمس، الأحد، لصليات من الرصاص أطلقت من مركبة في مدينة الطيبة في المثلث. ويرتفع بذلك عدد ضحايا جرائم القتل في مدينة الطيبة إلى 5 قتلى خلال أقل من شهر. كما علم أن امرأة (31 عاما) كانت تمر في المكان ساعة إطلاق النار قد أصيبت بحالة من الهلع بعد تعرض مركباتها لإطلاق النار وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلم أنه في أعقاب وقوع الجريمة ووصول قوات الشرطة إلى المكان، احتشد المئات من سكان الطيبة، وتحول الحشد إلى مظاهرة احتجاج ضد الجريمة وتقاعس الشرطة، ما أدى إلى مصادمات ومشادات مع قوات الشرطة، التي قامت بدورها باستدعاء المزيد من القوات لتفريق الحشود من المكان.
وكانت الجريمة قد وقعت في الساعة 23:20 على شارع 444، تحت جسر المشاة. ونقل عن سكان في مدينة الطيبة قولهم إن هناك إصابات أخرى نتيجة إطلاق الرصاص.
 
وبحسب طواقم الإٍسعاف التي وصلت المكان فإن الشابين كانا قد فارقا الحياة، ولم يكن بالإمكان تقديم العلاجات لهما.
 
وتبين في وقت لاحقا أن أحد القتلى هو من عائلة عبد القادر من مدينة الطيبة، في حين كان القتيل الثاني من عائلة متاني من قلنسوة المجاورة للطيبة.
 
يذكر أن الشاب أحمد جبالي (17 عاما) كان قد قتل الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإطلاق النار بينما كان في مركبة في مركز المدينة.
 
تجدر الإشارة إلى أن الطيبة شهدت مقتل العشرات من الشبان في السنوات الأخيرة.

التعليقات