وفاة شاب من الناصرة بتحطم الطائرة الخفيفة في حيفا

فجعت عائلة الشاب مصطفى أمين دراوشة من الناصرة بمصرع أبنها في حادث تحطم طائرة خفيفة في حيفا صباح اليوم، الذي راح ضحيته أيضاً 3 أشخاص آخرين هم مدرب طيران و3 متدربين من شمالي البلاد أحدهم الشاب مصطفى.

وفاة شاب من الناصرة بتحطم الطائرة الخفيفة  في حيفا

فجعت عائلة الشاب مصطفى أمين دراوشة من الناصرة بمصرع أبنها  في حادث تحطم طائرة خفيفة في حيفا صباح اليوم، الذي راح ضحيته أيضاً 3 أشخاص آخرين هم مدرب طيران و3 متدربين من شمالي البلاد أحدهم الشاب مصطفى.

  وكانت الطائرة قد تحطمت في مدرج المدرسة التكنولوجية التابعة لسلاح الجو والمحاذية لمطار حيفا، حيث وصلت طواقم كبيرة من الإسعاف والإنقاذ  وباشرت التحقيق في أسباب تحطم الطائرة وللتعرف على جثث الضحايا.

 وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة فأن الحادث وقع عندما حاول قائد الطائرة الهبوط اضطراريا ونتيجة لفقدانه السيطرة على الطائرة - وفقا للتقديرات الاولية - ما ادى الى تحطمها واشتعال النيران في المحرك وامتدت النيران الى باقي اجزاء الطائرة وهي من نوع تشيروكي.

 وقال أحد أقارب المرحوم مصطفى "إن مصطفى كان قد أصدر رخصة قيادة طائرة خفيفة قبل عام تقريبا، وهو متزوج ورزق بابنتين ويعمل في كراج العائلة كميكانيكي"، وأن "الطائرة الخفيفة التي كان المرحوم مصطفى يستقلها مع ثلاثة آخرين كان من المفروض أن تصل إلى كفار سابا وتعود لكن أحدا لا يعلم ما حدث". 

التعليقات