بعد فاجعة مجد الكروم: رصاصة طائشة جديدة تكاد تصيب مواطنين

بعد أن تحول عرسٌ في قرية مجد الكروم الجليلية ليلة أمس إلى مأتم بسبب رصاصة طائشة أصابت أخ العريس امير حمدان (19 عاما) وأدت الى مقتله، كادت رصاصة جديدة من أحد الأعراس في القرية التي حطت امام بيت السيد علي حوراني أن تصيب مواطنين أثنين أذ أتت على مقربة منهم بأقل من متر واحد.

بعد فاجعة مجد الكروم: رصاصة طائشة جديدة تكاد تصيب مواطنين

بعد أن تحول عرسٌ في قرية مجد الكروم الجليلية، ليلة أمس، إلى مأتم، بسبب رصاصة طائشة أصابت أخ العريس، الشاب أمير حمدان (19 عاما)، وأدت إلى مقتله، كادت رصاصة جديدة انطلقت من أحد الأعراس في القرية، وسقطت أمام بيت السيد علي حوراني، أن تصيب مواطنين اثنين، إذ كانت على بعد متر واحد منهما.

بدوره، قالعضو اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، ومدير صحيفة "فصل المقال" وموقع عــ48ــرب، وعز الدين بدران، الذي كادت الرصاصة أن تصيب ابنه وأخاه: "يجب الكف عن ظاهرة إطلاق النار في الأعراس فورا!!، ألم نتعلم مما حدث قبل يوم في بلدتنا مجد الكروم، إ راح أحد شبابها ضحية لهذه الظاهرة المقيتة."

وأضاف بدران: " يجب أن يكون هنالك موقف حازم من الأهالي قبل أن نتهم الشرطة في التقصير، كما أدعو الناس إلى يغادروا الأعراس التي يُطلق فيها الرصاص.. لا نستطيع في مجتمعنا القبول باستمرار مثل هذه الظاهرة القاتلة".

واختتم بدران: "ابني كان يلعب مع أبناء أخي في باحة البيت حين هوى الرصاص في مدخله، وكان بعيدا نصف متر عن الرصاصة، نحن نطالب السلطة وأهالي الشاغور الوقوف وقفة رجل واحد لوضع حد لهذه الآفة الخطيرة".

هذا وحضرت الشرطة إلى موقع الحدث وباشرت في التحقيق بملابساته.

التعليقات