لائحة اتهام بحق ٣ شبان من رهط بشبهة قتل قريبتهم والقاء جثتها ببئر مهجورة

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع، بحق ثلاثة مواطنين من مدينة رهط ، وهم جهاد خمايسة (22 عاماً) وشقيقه سلمان خمايسة وابن عمهما عمر خمايسة، وذلك بتهمة قتل شقيقة جهاد وسلمان، مع سبق الاصرار والترصد بعد خطفها من شقتها في مدينة اشكلون عندما غادرت منزل ذويها وانتقلت للعيش وحدها هناك.

لائحة اتهام بحق ٣ شبان من رهط بشبهة قتل قريبتهم والقاء جثتها  ببئر مهجورة

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع، بحق ثلاثة مواطنين من مدينة رهط ، وهم جهاد خمايسة (22 عاماً) وشقيقه سلمان خمايسة وابن عمهما عمر خمايسة، وذلك بتهمة قتل شقيقة جهاد وسلمان، مع سبق الاصرار والترصد بعد خطفها من شقتها في مدينة اشكلون عندما غادرت منزل ذويها وانتقلت للعيش وحدها هناك.

وبحسب بنود لائحة الاتهام فإن الثلاثة اختطفوا يوم 17.06.2011 المرحومة فريال خمايسة قرب شقتها في اشكلون، واعتدوا عليبها بالضرب المبرح ثم اختطفوها ووضوعها في صندوق السيارة وغادروا المنطقة صوب منطقة حرشية قريبة، حيث انزلوها هناك وتم طعنها بالسكين حتى الموت، فيما تم لاحقاً دفنها في بئر مهجورة في رهط.

تعود تفاصيل الجريمة ليوم 17.06.2011، في حوالي الساعة الرابعة فجراً، عندما تلقت شرطة أشكلون بلاغاً حول اختطاف سيدة، عندما ادخلها مجهولون بالقوة إلى سيارتهم وفروا هاربين من المكان، فشرعت بالشرطة بالتحقيق في ظروف الحادث وملابسات البلاغ الذي تلقوه، فتبين ان الحديث يدور حول سيدة من سكان رهط، التي كانت تسهر لدى اصدقائها – على ما يبدو، في بناية قريبة من مكان الحادث.

من جهتها، وعندما تعرفت الشرطة على تفاصيلها توجهت الى منزل عائلتها في رهط فلم تتواجد هناك، الأمر الذي اثار شكوك الشرطة بأن تكون قد تعرضت للقتل، فإعتقلت سبعة من أفراد العائلة من بينهم شقيقها ووالدها ووالدتها وآخرين.

وخلال التحقيقات المكثفة اعترف إثنان من المشتبهين أنهما اختطفاها ونقلاها إلى منزل في رهط، بينما اعترف شقيقها لاحقاً أنه قتلها على خلفية ما يسمى "المس بشرف العائلة" طعناً بالسكين.

التعليقات