كابول: تمديد اعتقال عصام عيد المشتبه بقتل ابن عمه

مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة ظهر الأربعاء اعتقال الشاب عصام عيد البالغ من العمر 30 عاما من قرية كابول في الجليل الغربي لمدة خمسة أيام أي حتى يوم الاثنين لاستكمال التحقيق، وذلك بشبهة ضلوعه بقتل إبن عمه فضيل عيد البالغ من العمر 30 عاما طعنا بالسكين خلال شجار عائلي نشب مساء يوم أمس الثلاثاء في بلدة كابول.

كابول:  تمديد اعتقال عصام عيد المشتبه بقتل ابن عمه

المرحوم فضيل عيد

مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة  ظهر الأربعاء اعتقال الشاب عصام عيد البالغ من العمر 30 عاما من قرية كابول في الجليل الغربي  لمدة خمسة أيام أي حتى يوم الاثنين لاستكمال التحقيق، وذلك بشبهة ضلوعه بقتل إبن عمه فضيل عيد البالغ من العمر 30 عاما طعنا بالسكين خلال شجار عائلي نشب مساء يوم أمس الثلاثاء في بلدة كابول.

وكانت المحكمة قد مددت اعتقال المشتبه لمدة 5 أيام بطلب من الشرطة من أجل استكمال التحقيق في القضية، إلا أنه  ينفي جميع الشبهات الموجهة له.

وتوجه الشرطة لعصام عيد شبهة القتل وحيازة سكين. وشيع مساء اليوم جثمان المرحوم الشاب فضيل عيد إلى مثواه الأخير في مقبرة كابول بحضور جمهور غفير من أبناء القرية والمدن العربية، فيما رفضت مصلحة حضور والد المرحوم، أحمد عيد، الجنازة، إذ يقبع حالياً رهن الاعتقال.

التعليقات