جت المثلث: الآلاف ينتفضون ضد ظاهرة العنف

الحراك الشبابي في جت ينظم مهرجانا ضد العنف في أعقاب مقتل 3 من جت في زلفة ومقتل رابع من زلفة

جت المثلث: الآلاف ينتفضون ضد ظاهرة العنف
شارك الآلاف من الأهالي، مساء أمس الجمعةفيالمهرجان الأول ضد ظاهرة العنف المستشري في البلدات العربية.
 
ويأتي تنظيم هذا المهرجانعلى خلفية انتشار ظاهرة العنف في البلدات العربية والتي تتصاعد في الآونة الأخيرة.
 
وشارك جمهور واسع من كافة القطاعات الاجتماعية في المهرجان الذي يعتبر الأول من نوعه، حضره شخصيات سياسية ودينية وحزبية بالإضافة إلى ممثلي الأحزاب والقوى السياسية.
 
وشارك فيه كل من رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل محمد زيدان، ورئيس اللجنة الشعبيةفي وادي عارة احمد ملحم، ورئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية سميح أبو مخ، كما شارك فيه العشرات من مربي المدارس والمديرين.

هذا وقد افتتح المهرجان وأداره عريف الحفل محمدوتد الذي رحب بالحضور وشكرهم على تلبيتهم للدعوة والمشاركة في المهرجان الذي جاء للتصديلظاهرة العنف، في حين رحب المربي سعيد وتد بالحضور، وأكد على دور المؤسسة التربوية.وطالب الجميع نبذ ظاهرة العنف التي تجتاح كافة البلدات العربية.

أما السيدمحمد زيدان رئيس لجنة المتابعة فقد طالب الأهالي ومديري المدارس وأئمة المساجد والمؤسسةالإسرائيلية وعلى رأسها الشرطة بالعمل بصورة جدية لتطويق هذه الظاهرة، واستنهاض المسؤولين والمؤسسات العربية لأخذ دورها في محاربة الظاهرة.

يشار إلى أن الحراك الشبابي في جت المثلث عملعلى تنظيم هذا المهرجان الذي حظي بإقبال واسع ومشاركة كبيرة من قبل جمهور أهالي جتوالمناطق المجاور، وجاء على خلفية مقتل ثلاثة شبان من جت نهاية الاسبوع الماضي في زلفة، ومقتل رابع من زلفة .

التعليقات