العشرات من المحامين العرب في تظاهرة امام سجن مجيدو

وأضاف المحامي جمال: "إن ما تقوم به المؤسسة الإسرائيلية إنما هو دليل على الغطرسة والعنصرية التي تقوم بها المؤسسة الإسرائيلية تجاه رموز النضال للحفاظ على وطننا وهويتنا. إن نجاح صمود أسرانا داخل السجون يمنحنا القوة في التحدي والمثابرة والنضال"

العشرات من المحامين العرب في تظاهرة امام سجن مجيدو

 

تظاهر يوم أمس الأربعاء أمام سجن ومعتقل مجيدو الواقع على محور شارع 65 العشرات من المحامين العرب وذوي الأسرى والمعتقلين وذلك تضامنا مع الأسرى المعتقلين في نضالهم لنيل حقوقهم من إدارة السجون الإسرائيلية، حيث يرفع المتظاهرون شعارات تندد بالمعاملة العنصرية والمجحفة التي يتعرض لها الأسرى القابعون في السجون. 
 
وقال المحامي رياض جمال عضو المكتب السياسي للتجمع: "نحن نتظاهر اليوم ليس لمجرد التظاهر ورفع الشعارات وإنما نحمل رسالة واضحة وقوية للمؤسسة الإسرائيلية ولإدارة السجون بأن ما تقوم به هذه السلطة ضد أبطالنا الأسرى إنما يتنافى مع كل القوانين الإسرائيلية والدولية أيضا". وطالب المحامي جمال المنظمات الحقوقية كافة في البلاد وخارجها بالتدخل الفوري والسريع للوقوف الى جانب الأسرى والمعتقلين الذين يطالبون بأبسط الحقوق المتمثلة بالطلبات والخدمات الأساسية كالقراءة واللقاء مع الأهل وما شابه- على حد تعبيره.
 
 
وأضاف المحامي جمال: "إن ما تقوم به المؤسسة الإسرائيلية إنما هو دليل على الغطرسة والعنصرية التي تقوم بها المؤسسة الإسرائيلية تجاه رموز النضال للحفاظ على وطننا وهويتنا. إن نجاح صمود أسرانا داخل السجون يمنحنا القوة في التحدي والمثابرة والنضال". 
 
 

التعليقات