الناصرة: اجتماع تضامني لنصرة النقب

وأكد الحضور على أهمية إنجاح الإضراب لإسماع صرخة قوية للحكومة الإسرائيلية وعدم تمرير مخططاتها في النقب. كما أكدوا على خطورة هذا المشروع وأهمية التصدي له باعتباره أخطر مشروع تقوم به المؤسسة الإسرائيلية ضد الجماهير العربية منذ عام 1948

الناصرة: اجتماع تضامني لنصرة النقب
شارك مساء أمس، الاثنين، عدد من النشطاء والقيادات السياسية وممثلون عن اللجانالشعبية في البلدات العربية، في الاجتماع الذي عقد في مكاتب لجنة المتابعة فيالناصرة، وكان من بينهم أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي عوض عبد الفتاح، ورجا اغبارية أمين عام حركة أبناء البلد، وذلك لبحث آخر التطورات السياسية، وإتمام التحضيرات للعملمن أجل انجاح إضراب نصرة النقب والمقرر يوم الأحد القادم.
 
وأكد الحضورعلى أهمية إنجاح الإضراب لإسماع صرخة قوية للحكومة الإسرائيلية وعدم تمريرمخططاتها في النقب. كما أكدوا على خطورة هذا المشروع وأهمية التصدي له باعتباره أخطر مشروع تقوم به المؤسسة الإسرائيلية ضد الجماهير العربية منذ عام 1948.
 
كما اعتبروا أن قضية النقب هي قضية العرب جميعا، فليس النقب وحده هو المهدد بل كل البلداتالعربية وكل الجماهيرنا، وأن معركة النقب هذه إنما هي معركة علىالوجود والبقاء، وبالتالي من الضروري الانتفاض نصرة للنقب ونصرة لكافة قضايا الجماهير العرابية، والحفاظ على الكرامة والوحدة النضالية.
 
يذكر أن النقب يواجه مخطط "برافر" الذي يسعى لنهب نحو 600 ألف دونم من أراضي عرب النقب، وتهجير عشرات الآلاف من الأهالي.

التعليقات