قدر عددهم بـ 20 ألفا: الناصرة تضيئ شجرة الميلاد مع أبنائها وضيوفها

احتفل آلاف المواطنين والسياح أمس الخميس، بإضاءة شجرة الميلاد، ضمن مهرجان Christmas Market" "، والذي تنظمه جمعية الناصرة للثقافة والسياحة، ومجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة، برعاية بلدية الناصرة، وبمشاركة شركة Orange للاتصالات.

قدر عددهم بـ 20 ألفا: الناصرة تضيئ شجرة الميلاد مع أبنائها وضيوفها

- الناصرة تضيئ شجرة الميلاد - 

احتفل آلاف المواطنين والسياح أمس الخميس، بإضاءة شجرة الميلاد، ضمن مهرجان Christmas Market" "، والذي تنظمه جمعية الناصرة  للثقافة والسياحة، ومجلس الطائفة الأرثوذكسية في  الناصرة، برعاية  بلدية الناصرة، وبمشاركة شركة Orange للاتصالات.

وقد حضر المهرجان الآلاف الذين أتوا من جميع أحياء المدينة، وشتى أنحاء البلاد، للمشاركة في المهرجان والمشاركة في إضاءة أكبر شجرة ميلاد في البلاد، حيث قدر عددهم بـ 20 ألفًا.

 هذا وستعلن إدارة المهرجان عن مسابقة أجمل مصلحة، وأجمل بيت يزين في الناصرة  خلال فترة الأعياد المجيدة، وسيتم اختيار الفائزين من خلال لجنة مهنية تقوم بفحص تزيين المشاركين بالمسابقة.

 وستشارك في المهرجان أهم الفرق الموسيقية والبهلوانية في البلاد، ومنها: فرقة كومباس لرقص الفلامنكو، رباعية ميشيل سجراوي وربى شمشوم، وفرقة بيت العود، وفرقة زمن، وكونسرت "غويشات"، وفرقة "توت أرض"، وفرقة "مزمار" الثنائي، وماري وشادي منسة، ومنصة للهواة، التي ستمتع الجماهير الغفيرة المحتفلة بأجمل العروض الفنية خلال أيام المهرجان الميلادية.

 كما وسيتضمن الـChristmas Market، فعاليات وعروض للأطفال، ودمى، ورسم على الوجوه، وسانتا كلاوس وبهلوانيات، وورشات طبول، وسيرك، وكشكش، وعمو روني، وفوزي موزي، ومسرحيات للأطفال. 

 وقال سلام شرقية، مدير تسويق أورانج في الوسط العربي: "نتوقع وصول الآلاف من زبائننا ومستهلكينا  لموقعنا في مهرجان الـChristmas market، من كافة أنحاء البلاد، خلال الايام الميلادية المجيدة، والاحتفال العظيم بعيد الميلاد المجيد.

 يذكر أن شركة Orange، تشارك هذه السنة، ضمن عرضها لأجدد الأجهزة الخلوية والعروض المميزة والمخصصة لزائري Christmas Market وللمحتفلين هناك، وأبرزها الحملة الجديدة Orange clear، وكون هادي البال، التي انطلقت مؤخرا في الصحافة المحلية.

التعليقات