السجن المؤبد على قاتل المرحومة فاديه مطر من نحف

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا صباح اليوم الاحد حكمها على المتهم محمد مطر 42 عاما من قرية نحف بالسجن المؤبد فعليا واربع سنوات اضافية مع وقف التنفيذ،وذلك بعد ادانته بقتل جارته المربية المرحومة فادية مطر27 عاما وسرقة 1700 شيكل بعد ان اقتحم منزلها فجر يوم الجريمة. هذا وكانت الجريمة المذكورة قد وقعت فجر يوم 14/12/09 عندما وصل المتهم وبحوزته سكينا الى بيت جارته فادية مطر واقدم على ضربها وطعنها اكثر من طعنة في رأسها وعنقها، الامر الذي اسفر عن مصرعها وذلك بغية تسهيل عملية السطو التي اراد تنفيذها، وحتى يضمن لنفسه الفرار من البيت والتهرب من تهمة السرقة. وأقدم المتهم على سرقة المبلغ المذكور من بيت المرحومة مطر من خزنة عثر عليها في غرفة النوم في منزلها . هذا واشار القضاة أشاروا في قرار الحكم ان المجرم أقدم على قتل المرحومة فاديه مطر بوحشية مع سبق الإصرار وبدافع التخلص من وضعه المادي الصعب.

      السجن المؤبد على قاتل المرحومة فاديه مطر من نحف

 أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا صباح اليوم الاحد حكمها على المتهم محمد مطر 42 عاما من قرية نحف بالسجن المؤبد فعليا واربع سنوات اضافية مع وقف التنفيذ،وذلك بعد ادانته بقتل جارته المربية المرحومة فادية مطر27 عاما وسرقة 1700 شيكل بعد ان اقتحم منزلها فجر يوم الجريمة.


هذا وكانت الجريمة المذكورة قد وقعت فجر يوم 14/12/09 عندما وصل المتهم وبحوزته سكينا الى بيت جارته فادية مطر واقدم على ضربها وطعنها اكثر من طعنة في رأسها وعنقها، الامر الذي اسفر عن مصرعها وذلك بغية تسهيل عملية السطو التي اراد تنفيذها، وحتى يضمن لنفسه الفرار من البيت والتهرب من تهمة السرقة. وأقدم المتهم على سرقة المبلغ المذكور من بيت المرحومة مطر من خزنة عثر عليها في غرفة النوم في منزلها .


هذا واشار القضاة أشاروا في قرار الحكم ان المجرم أقدم على قتل المرحومة فاديه مطر بوحشية مع سبق الإصرار وبدافع التخلص من وضعه المادي الصعب.
 

التعليقات