إلغاء مظاهر الاحتفال بالميلاد بعد مقتل الفتى كيال؛ والوالد يتهم الشرطة

ولو كانت الشرطة حقا جادة في وضع حد لهذا العنف لكان باستطاعتها ذلك خلال ساعات ،أنا على يقين أن الشرطة ورجال المخابرات لهم مصلحة كبيرة في انتشار ظاهرة العنف في مجتمعنا لشق صفوفنا وبهذه الطريقة يمكنها السيطرة علينا بشكل أسهل.

إلغاء مظاهر الاحتفال بالميلاد بعد مقتل الفتى كيال؛ والوالد يتهم الشرطة

- أنس كيال -

علم موقع "عرب48" انه تم الاتفاق بين المجلسين الرعويين للروم الاورثوذكس والكاثوليك في بلدة الجديدة، على إلغاء الاحتفالات والمسيرات الكشفية المتبعة عادة في عيد الميلاد .
 
وقد جاء هذا القرار على اثر الحادث المفجع الذي راح ضحيته الفتى انس كيال (12 عاما) قبل ثلاثة أيام حين أطلق ملثمون النار على منزل العائلة وأصيب كيال بإصابات بالغة لم تمهله إلا ساعة واحدة ليفارق بعدها الحياة .
 
وستقوم الطائفة المسيحية في البلدة بإحياء ليلة العيد فقط من خلال صلاة العيد والترانيم الدينية المتبعة بهذه المناسبة في الكنائس.
 
وفي تصريح له لوسائل الإعلام إتهم والد الفتى المقتول شحادة كيال الشرطة وحملها المسؤولية في قضية انتشار السلاح وتفشي ظاهرة العنف وعدم محاكمة المجرمين.
 
وتسائل قائلا :"ولو كانت الشرطة حقا جادة في وضع حد لهذا العنف لكان باستطاعتها ذلك خلال ساعات ،أنا على يقين أن الشرطة ورجال المخابرات لهم مصلحة كبيرة في انتشار ظاهرة العنف في مجتمعنا لشق صفوفنا وبهذه الطريقة يمكنها السيطرة علينا بشكل أسهل".
 
______________________________________________________________________________
 
أيضا في عرب48:

مصرع أنس كيال (12 عاما) بعد تعرضه لاطلاق رصاص خلال شجار بالجديدة

التعليقات