مركزية حيفا تستمع لشهود الدفاع في قضية المتهمين الشفاعمريين

وقال بحوث أمام القاضي إنه وصل إلى المكان وعلم أن ابن عمه ميشيل بحوث سائق الحافلة قد قتل. وأضاف أنه تأثر كثيرا لمشاهدته جثمان الشهيد، فقام بركل زادا الذي كان قد فارق الحياة قبل وصوله

مركزية حيفا تستمع لشهود الدفاع في قضية المتهمين الشفاعمريين
بدأت صباح اليوم، الاثنين، المحكمة المركزية في حيفا أولى جلسات الاستماع لشهادات المتهمين في قضية مقتل الإرهابي ناتان زادا الذي ارتكب مجزرة شفاعمرو.
 
وقد أدلى المتهم الأول نعمان بحوث بشهادته، بعد أن استمع بداية إلى لائحة الاتهام الموجهة ضده، والتي نسب له فيها "قيامه بضرب زادة حتى الموت".
 
وقال بحوث أمام القاضي إنه وصل إلى المكان وعلم أن ابن عمه ميشيل بحوث سائق الحافلة قد قتل. وأضاف أنه تأثر كثيرا لمشاهدته جثمان الشهيد، فقام بركل زادا الذي كان قد فارق الحياة قبل وصوله.
 
هذا وحضر الجلسة عدد من النشطاء من قيادات وكوادر أحزاب سياسية وأعضاء اللجنة  القطرية المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للدفاع عن المتهمين الذين دعوا الجماهير العربية إلى حضور الجلسات التي بدأت اليوم، وكذلك تقديم التبرعات لأجل المتهمين كونهم سيحضرون إلى المحكمة بوتيرة عالية وبشكل أسبوعي، وكون قضيتهم هي قضية الجماهير العربية قاطبة وليست قضية شفا عمرو لوحدها.
 
يذكر أنه جرت في الأسابيع الماضية عدة جلسات للاستماع لشهود النيابة في هذه القضية.
 

التعليقات