تظاهرة لتجمع ام الفحم: كل القدس أقصى وكل فلسطين القدس

نظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة ام الفحم, مساء اليوم الاثنين, تظاهرة رفع شعارات نصرة للمسجد الاقصى وذلك في مدينة ام الفحم.

تظاهرة لتجمع ام الفحم: كل القدس أقصى وكل فلسطين القدس

 

نظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة ام الفحم، مساء اليوم الاثنين، تظاهرة رفع شعارات شارك فيها العشرات نصرة لمدينة القدس وللمسجد الاقصى على مدخل مدينة ام الفحم.
 
حمل المتظاهرون العلم الفلسطيني واللافتات والشعارات المنددة بسياسة المؤسسة الاسرائيلية بانتهاك حرمة المسجد الاقصى وسياسة تهويد القدس، وبالسماح لليهود المتدينين اليمينيين بانتهاك حرمة الاقصى والدخول الى باحته , مطالبين المجتمع الدولي بحماية المسجد الاقصى والفلسطينيين والمقدسيين الذين يتعرضون لأبشع حالات المعاناة والاعتداءات والانتهاكات اليومية المستمرة .
 
 
كما ورفع المشاركون في التظاهرة اللافتات التي تدعو الى نصرة الاقصى المبارك ومدينة القدس، معتبرين أن كل القدس أقصى وكل فلسين القدس.
 
وقال ممدوح اغبارية عضو اللجنة المركزية في حزب التجمع :"تأتي هذه التظاهرة ضمن نشاطنا المتواصل نصرة لعروبة القدس وللمسجد الاقصى، وهذا جزء من النشاطات التي تنظمها الحركة الشبابية في حزب التجمع  في مختلف انحاء البلاد، والتي ستستمر في سبيل اسماع صوتنا عاليا لنحتج على الانتهاكات والاستفزازات ولنبعث تحياتنا دعمنا للمقدسيين والفلسطينيين والمرابطين في المسجد الاقصى لحمايته ، وذلك احتجاجا على نية اليهود المطرفين تدنيس المسجد الاقصى وانتهاك حرمته" .
 
 
 

التعليقات