المحكمة تمنع لجنة الحدود من اتخاذ قرار بخصوص قرية دهمش

أصدرت المحكمة المركزية في "بيتح تكفا"، قرارا يمنع لجنة الحدود اللد- الرملة-عيمق لود، من اتخاذ قرار بخصوص الاعتراف بقرية دهمش، وذلك في إطار التماس إداري قدمه المحامي قيس ناصر باسم اللجنة الشعبية والسكان في قرية دهمش، لإلزام لجنة الحدود بتسليم أهالي دهمش كل المواد والمعطيات اللازمة لهم لعرض موقفهم بخصوص الاعتراف بالقرية، في ظل مطلب بلدية اللد والمجلس الإقليمي "عيمق لود" بضم دهمش لنفوذ بلدية اللد.

المحكمة تمنع لجنة الحدود من اتخاذ قرار بخصوص قرية دهمش

أصدرت المحكمة المركزية في "بيتح تكفا"، قرارا يمنع لجنة الحدود اللد- الرملة-عيمق لود، من اتخاذ قرار بخصوص  الاعتراف بقرية دهمش، وذلك في إطار التماس إداري قدمه المحامي قيس ناصر باسم اللجنة الشعبية والسكان في قرية دهمش، لإلزام لجنة الحدود بتسليم أهالي دهمش كل المواد والمعطيات اللازمة لهم لعرض موقفهم بخصوص الاعتراف بالقرية، في ظل مطلب بلدية اللد والمجلس الإقليمي "عيمق لود" بضم دهمش لنفوذ بلدية اللد.

في الوقت ذاته، عقدت لجنة الاستئنافات التابعة للمجلس القطري للتنظيم والبناء، أمس الثلاثاء، جلسة بخصوص الخارطة الهيكلية التي أعدها المركز العربي للتخطيط البديل لتنظيم قرية دهمش.

حضرت الجلسة المخططة عناية بنا من المركز العربي للتخطيط البديل، التي عرضت المخطط وأجابت على تساؤلات اللجنة، كما حضر الجلسة السيد عرفات إسماعيل، رئيس اللجنة الشعبية في دهمش والمحامي قيس ناصر.

وينتظر السكان حاليا قرار لجنة الاستئنافات، راجين أن يكون إيجابيا على نحو ينهي معاناة السكان.

التعليقات